16+ العين الاماراتي وفاق سطيف Pics

By | December 27, 2022

16+ العين الاماراتي وفاق سطيف Pics. أعلن نادي العين الإماراتي، عن مكان وموعد، مواجهته نادي وفاق سطيف، ضمن الدور الـ32، من منافسة كأس العرب. Use custom templates to tell the right story for your business.

العين يواجه وفاق سطيف بالزي البنفسجي - كورة
العين يواجه وفاق سطيف بالزي البنفسجي – كورة from pbs.twimg.com

تفاصيل مباراة سطيف والعين الإماراتي. وافتتح وفاق سطيف التسجيل في الدقيقة 17 من ركلة جزاء نفذها بنجاح خالد قورمي قبل أن يضيف مختار بن موسى الهدف الثاني في الدقيقة 45 عبر ركلة جزاء أيضا. خطى فريق وفاق سطيف الجزائري خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال إثر فوزه على نظيره العين الإماراتي في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما على ملعب هيتريك كايسيان في العاصمة الكرواتية في إطار افتتاح دور الـ32 من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وشباب بلوزداد.

أعلن نادي العين، مساء اليوم الأحد، انضمام لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان جوانكا إلى صفوف الفريق، قادماً من نادي الشباب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 170,629 followers · media/news company. ويُجرى لقاء العين والوفاق هذا الثلاثاء انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً بِالتوقيت الجزائري، لِحساب ذهاب الدور الأوّل، من الكأس العربية للأندية الأبطال، في صيغتها الجديدة. .مولدية الجزائر, اتحاد العاصمة الجزائري, وفاق سطيف الجزائري من المغرب:

Leave a Reply