View الصيدلة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا Pictures

By | December 6, 2022

View الصيدلة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا Pictures. تأسست جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا عام 2004، واستمرت الجامعة في توسعها إلى أن افتتحت مقرها في ابوظبي عام 2008 بكليتي الأعمال والقانون. الورقة النقاشية السابعة بعيون جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأربعة.

وظائف إدارية متنوعة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ...
وظائف إدارية متنوعة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا … from www.15000jobs.com

الجامعة تحصل على خمس نجوم للتميز من منظمة qs. طريقة التقديم الي وظائف جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في الإمارات. الهندسة، والصيدلة، والقانون، والتربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والأعمال، وكلية الاتصال والإعلام.

تقدم كلية الصيدلة بالجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا برنامج بكالوريوس الصيدلة (b.pharm) (4 سنوات) بالشراكة الأكاديمية مع جامعة ويست فيرجينيا (west virginia).

جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تعد إحدى مؤسسات التعليم العالي في الإمارات العربية المتحدة، وتعتمد اللغة الإنجليزية في التدريس. للتقديم والاطلاع على التفاصيل الخاصة بكل وظيفة، يرجى زيارة الرابط التالي: تتميز جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بكونها واحدة من أهم مؤسسات التعليم العالي الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة الرسوم الدراسية للساعة الواحدة. بكالوريوس الهندسة بمرتبة الشرف في هندسة الحاسوب.

Leave a Reply