View الشيخ زايد في العين Gif

By | December 1, 2022

View الشيخ زايد في العين Gif. See full list on almrsal.com More images for الشيخ زايد في العين »

الشيخ سلطان بن زايد يزور أحمد خليفة السويدي في العين | Fashion, Hijab
الشيخ سلطان بن زايد يزور أحمد خليفة السويدي في العين | Fashion, Hijab from i.pinimg.com

والده الشيخ سلطان بن زايد كان حاكماً لإمارة أبوظبي من (1922. معجزة قاهر الصحراء»، تفاصيل الارتباط الوثيق بين المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، ومدينة العين الساحرة، مبيناً كيف عمل على تطوير النهضة الحضارية التي شهدتها المدينة. See full list on almrsal.com

وضع الشيخ زايد أسس السياسة الخارجية التي تتميز بالحكمة والاعتدال والتوازن ودعم الحقيقة والعدالة والحفاظ على لغة الحوار والتفاهم، وأصبحت هذه السياسة الخارجية المتوازنة سمة مميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وقد اكتسب أيضا سمعة طيبة باعتباره عالما إنسانيا ومحسنا، حيث يدعم عددا من الأسباب في جميع أنحاء العالم ويضع مرة أخرى إرثا دائما، وتوفي الشيخ زايد في عام 2004 في أواخر الثمانينات من عمره، تاركا وراءه إرثا كأب للأمة، ومع ذلك تظل المبادئ و الفلسفةالتي قدمها للحكومة في قلب دولة الإمارات وسياساتها اليوم.

والده الشيخ سلطان بن زايد كان حاكماً لإمارة أبوظبي من (1922. ولد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في قصر الحصن بمدينة أبوظبي عام 1918. كان الشيخ زايد مستمعا جيدا ووسيط نزاع غير متحيز، كما اشتهر بصبره ورؤيته وحكمته، والصفات التي أكسبته لقب “الرجل العربي الحكيم”، وأكد أن جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لهم دور أساسي في النجاح الجماعي للأمة، وقادت رؤيته دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أن تكون ثاني أكبر اقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجيبعد المملكة العربية السعودية، ثالث أكبر اقتصاد في الشرق الأوسط ووفقا للعديد من التقارير الدولية المرموقة، أهم مركز مالي واقتصادي في المنطقة، وكزعيم سياسي يعتقد الشيخ زايد أن موارد البلاد يجب أن تستخدم بالكامل لصالح جميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، وقام على الفور بزيادة مساهماته في صندوق تنمية الولايات المتصالحة ومع زيادة الإيرادات مع زيادة إنتاج النفط، وقام الشيخ زايد بتنفيذ برنامج بناء ضخم لبناء المدارس والمنازل والمستشفيات والطرق. عندما برزت الحاجة إلى رجل يتولى التنمية في مدينة العين أسندت المهمة للمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

Leave a Reply