View الحور العين للنساء والرجال Pictures

By | October 25, 2022

View الحور العين للنساء والرجال Pictures. #الوجه_المشرق#حقائق#غرائب#معلوماتقد بشرنا الله عز و جل جميعا بالجنة و نعيمها جزاءً على أعمالنا في الدنيا. More images for الحور العين للنساء والرجال »

الدكتور على منصور كيالي || للرجال الحور العين فماذا للنساء ...
الدكتور على منصور كيالي || للرجال الحور العين فماذا للنساء … from i.ytimg.com

الحور العين في الإسلام قبل الحديث عن الحور العين ودرءً لشبهة الزنا بهن، يخبرنا القرآن الكريم بأن الله تعالى قد أعد للمؤمنين من الرجال أزواجا مطهرة أي زوجات وليست خليلات أو محظيات. ولو أن الرجال لم يذكر لهم شيء عن الحور العين، أما كانوا سيسعون للعمل، ويشتاقون للجنة، وينتظرون نعيمها؟! شاهدت مؤخراً محاضرة أجاب فيها أحد الدعاة عن سؤال متعلق بالحور العين فذكر أنّ الحور العين لا تختص بالرجال فقط ، فالنساء سيكون لهنّ من الحور العين نصيب أيضاً، فكلمة حور جمع أحور ، ومعناها العين البيضاء الكبيرة الجميلة.

#الوجه_المشرق#حقائق#غرائب#معلوماتقد بشرنا الله عز و جل جميعا بالجنة و نعيمها جزاءً على أعمالنا في الدنيا.

انّ القائل بأنّ الحور العين شامل للنساء والرجال يمكن ردّه بالآيات الكريمة التي تصرّح بأنّ الحور هو مخلوق انثوي ومن ذلك قوله تعالى ((حُورٌ مَقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيِّ آلَاءِ. قال لي أحدهم وهو يطرح سؤاله من باب الاستفهام أو من باب المداعبة: انّ القائل بأنّ الحور العين شامل للنساء والرجال يمكن ردّه بالآيات الكريمة التي تصرّح بأنّ الحور هو مخلوق انثوي ومن ذلك قوله تعالى ((حُورٌ مَقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيِّ آلَاءِ. Oct 30, 2015 · 02:13 صباحا.

Leave a Reply