38+ الحبتور للسيارات ميتسوبيشي العين Pictures

By | October 19, 2022

38+ الحبتور للسيارات ميتسوبيشي العين Pictures. شركة الحبتور للسيارات, مركز ميتسوبيشي. 369/1، شارع الصناعي الأول الأرضي الطابق 11 فرع.

الحبتور للسيارات تحصد جائزة ميتسوبيشي لأفضل مبيعات قطع الغيار | البوابة
الحبتور للسيارات تحصد جائزة ميتسوبيشي لأفضل مبيعات قطع الغيار | البوابة from www.albawaba.com

Mar 20, 2015 · تطلق شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات خلال الشهر الجاري أضخم تخفيض على الإطلاق، حيث تقدم لعملائها تخفيضاً مذهلاً على كل سيارات متسوبيشي.ويتيح هذا العرض لعملاء ميتسوبيشي اقتناء. الحبتور للسيارات is located in مدينة العين. تأسست شركة الحبتور للسيارات عام 1983، وهي واحدة من أبرز موزعي السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأصبحت مرادفا للعلامات التجارية العالمية مثل ميتسوبيشي وشيري وجاك موتورز، فضلاً عن مجموعة رائعة من السيارات.

ميتسوبيشى هى واحده من الماركات اليابانيه الشهيره فى عالم صناعه السيارات والتى حققت فى الاعوام الاخيره العديد من الانجازات ابرزها فى.

يفتح غداً عند 08:00 am. 369/1، شارع الصناعي الأول الأرضي الطابق 11 فرع. Mar 20, 2015 · تطلق شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات خلال الشهر الجاري أضخم تخفيض على الإطلاق، حيث تقدم لعملائها تخفيضاً مذهلاً على كل سيارات متسوبيشي.ويتيح هذا العرض لعملاء ميتسوبيشي اقتناء. الحبتور للسيارات is located in مدينة العين.

Leave a Reply