48+ التطوع في مكتبة زايد العين Background

By | October 4, 2022

48+ التطوع في مكتبة زايد العين Background. وتشمل مجموعتها أكثر من 100000 عنوان للأطفال والكبار تتنوع بين الدوريات العلمية والمجلات الدورية. Jul 04, 2019 · يهدف الملتقى إلى تمكين الشباب من المشاركة في الأعمال التطوعية وتعزيز ثقافة التطوع لديهم، وتضمين الأهداف الأساسية للعمل التطوعي، لما يخدم صالح الناس وتمكين الشباب من العمل بأفكارهم ورؤيتهم التطوعية لما فيه ضرورة.

مركز خدمات المزارعين يدشن «مكتبة زايد» - عبر الإمارات - أخبار وتقارير ...
مركز خدمات المزارعين يدشن «مكتبة زايد» – عبر الإمارات – أخبار وتقارير … from www.albayan.ae

Jul 04, 2019 · يهدف الملتقى إلى تمكين الشباب من المشاركة في الأعمال التطوعية وتعزيز ثقافة التطوع لديهم، وتضمين الأهداف الأساسية للعمل التطوعي، لما يخدم صالح الناس وتمكين الشباب من العمل بأفكارهم ورؤيتهم التطوعية لما فيه ضرورة. Jun 04, 2018 · وحين الحديث عن التطوع، ولاسيما خلال احتفال دولة الإمارات بيوم زايد للعمل الإنساني، تتبادر إلى الذهن عشرات المؤسسات التطوعية التي تنظم العمل التطوعي وأنشطة خدمة المجتمع في جميع أنحاء. Uae volunteer platform, we believe a solid foundation for a nation is a society that understands the value of giving.

Jun 04, 2018 · وحين الحديث عن التطوع، ولاسيما خلال احتفال دولة الإمارات بيوم زايد للعمل الإنساني، تتبادر إلى الذهن عشرات المؤسسات التطوعية التي تنظم العمل التطوعي وأنشطة خدمة المجتمع في جميع أنحاء.

تعتبر مكتبة زايد المركزية التي تم افتتاحها عام 2016 أكبر مكتبة عامة في مدينة العين. وتشمل مجموعتها أكثر من 100000 عنوان للأطفال والكبار تتنوع بين الدوريات العلمية والمجلات الدورية. وهناك غرف منفصلة يمكن حجزها ليحظي القارئي بخصوصية مع كتبه للاستمتاع بالبحث والقراءة وكذلك. Jun 04, 2018 · التطوع ثقافة راسخة لدى الإماراتيين٬ الذين يجهدون في سبيل جعل دولتهم الأولى في العالم بكافة المجالات الإنسانية والعلمية.

Leave a Reply