View التراث للاستشارات الهندسية العين Background

By | September 30, 2022

View التراث للاستشارات الهندسية العين Background. الاستشارات الهندسية وإعداد وتصميم الرسومات الفنية الهندسية والتصميم الداخلي. بيانات الاتصال الخاصة بالشركة :

Abu Dhabi Housing Authority
Abu Dhabi Housing Authority from www.adha.gov.ae

بخبرة أكثر من 30 عاما وبكادر متنوع في كافة التخصصات الهندسية الخبرات التراكمية إدارة المشاريع اعداد مخططات. مركز الشرق للاستشارات الهندسية شارع الجامعة ص ب 1973 الرياض 11441 المملكة العربية السعودية. نقوم بإنشاء بنية تحتية فعالة من خلال دمج الهندسة المعمارية والمدنية والكهربائية والميكانيكية والإنشائية وعلوم.

يقدم مكتب مدارج للاستشارات الهندسية خدمات متنوعة تشمل الأعمال الهندسية وإدارة المشاريع، ويتميز بالحلول حصل مكتب المهندس خالد الفقيه للاستشارات الهندسية على شهادة الجودة العالمية الأيزو 9001 طريق خريص الفرعي، المنار، الرياض 14221، السعودية.

آي جي ديزاين للاستشارات الهندسية. هي شركه عريقة من شركات المقاولات، ويتواجد مقر الشركة في مدينه العين، وتأسست منذ أكثر من 22 عام، وتعتبر من الشركات المصمصة، ونفذت المئات من المشاريع السكنية في مدينة العين. و يستمرون في المشاركة في الدورات التدريبية، الندوات، والأنشطة الأخرى المفيدة لمهندسيهم كما. بخبرة أكثر من 30 عاما وبكادر متنوع في كافة التخصصات الهندسية الخبرات التراكمية إدارة المشاريع اعداد مخططات.

Leave a Reply