Download الادارة العامة وشؤون الاجانب العين Gif

By | September 6, 2022

Download الادارة العامة وشؤون الاجانب العين Gif. See full list on bayut.com أطلقت وزارة الداخلية عدة مبادرات تُعنى بتطوير وتسهيل إنجاز المعاملات الخاصة بتجديد أو إصدار الجوازات الاتحادية في ابوظبي أو غيرها، فقد وفّرت تطبيقات الذكية ومواقع إلكترونية لتسريع خدماتها وتيسيرها على الجميع.

‫مقابلة الرائد / جاسم أهلي مدير إدارة اذونات الدخول في ...
‫مقابلة الرائد / جاسم أهلي مدير إدارة اذونات الدخول في … from i.ytimg.com

.أُنشئت إدارة الجنسية وجوازات السفر في عام 1966 وتولت إصدار بطاقات الجنسية وجوازات السفر لحكومة أبوظبي، وفي العامين 1972 و1973 صدر القانونين. وأطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ، خدمة جديدة لمراقبة جوازات السفر بوتيرة سريعة تستخدم تقنية التعرف على الوجه وبصمة العين. لذلك قامت بتوفير منصات مباشرة عبر الانترنت تقدّم من خلالها خدمات جوازات ابوظبي اون لاين، وكذلك عبر مراكز ومكاتب الخدمة الفعلية المنتشرة في أنحاء الإمارة، والتي تعمل باستمرار تحت مظلة هيئة الجوازات والهجرة ابوظبي باختلاف فروعها، كما وفرت خدمة سعادة المتعاملين التي توفر تجديد جوازات ابوظبي فوري وسريع.

See full list on bayut.com

Feb 22, 2021 · أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي رسمياً، مشروع رحلة المسافر الذكية، والتي تختصر رحلة المسافر إلى 5 ثوان، باستخدام بصمتي العين والوجه، من خلال إجراءات سلسه، وتم تفعيل الخدمة على كافة البوابات الذكية. تمكّنك البوابة الذكية التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من الدخول إليها وإنهاء معاملاتك من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك قامت بتوفير منصات مباشرة عبر الانترنت تقدّم من خلالها خدمات جوازات ابوظبي اون لاين، وكذلك عبر مراكز ومكاتب الخدمة الفعلية المنتشرة في أنحاء الإمارة، والتي تعمل باستمرار تحت مظلة هيئة الجوازات والهجرة ابوظبي باختلاف فروعها، كما وفرت خدمة سعادة المتعاملين التي توفر تجديد جوازات ابوظبي فوري وسريع. See full list on bayut.com

Leave a Reply