View اكاديمية الدار في العين PNG

By | August 26, 2022

View اكاديمية الدار في العين PNG. أنا ممتنة جداً لكوني جزء من عائلة أكاديمية العين. More images for اكاديمية الدار في العين »

طارق والعنبر تمثلان أكاديمية جهة الدار البيضاء سطات بمهرجان أنديفيلم ...
طارق والعنبر تمثلان أكاديمية جهة الدار البيضاء سطات بمهرجان أنديفيلم … from satv.ma

لدينا إجمالي 8 أكاديميات، تضم 6 مدارس ودار حضانة في مدينة أبوظبي، وأكاديمية واحدة في مدينة العين. تأسست أكاديمية الدار في العين المعروفة أيضاً باسم أكاديمية عين الدار (aaaa) في عام 2011 من قبل أكاديميات الدار، إذ تقع الأكاديمية في شارع السلام وتهدف إلى تعزيز المجتمع الدولي حيث يتم تشجيع الطلاب على تحقيق. تعمل على تقديم الخدمات التعليمية للمرحلة الابتدائية والثانوية المختلطة، وتهدف إلى مساعدة الطلاب على النمو أكاديمياً.

أنا ممتنة جداً لكوني جزء من عائلة أكاديمية العين.

كانت المدرسة الاولى التابعة لمجموعة أكاديمية الدار التي تفتح خارج العاصمة. تأسست أكاديمية الدار في العين المعروفة أيضاً باسم أكاديمية عين الدار (aaaa) في عام 2011 من قبل أكاديميات الدار، إذ تقع الأكاديمية في شارع السلام وتهدف إلى تعزيز المجتمع الدولي حيث يتم تشجيع الطلاب على تحقيق. لدينا إجمالي 8 أكاديميات، تضم 6 مدارس ودار حضانة في مدينة أبوظبي، وأكاديمية واحدة في مدينة العين. Jul 04, 2012 · أعلنت أكاديمية العين الدولية للطيران التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية عن فتح باب القبول أمام الدفعة الجديدة التي ستشمل نحو 155 مواطناً من خريجي الثانوية العامة بزيادة 100% عن العام الماضي.

Leave a Reply