21+ افضل مكان للشواء على البحر في مدينة العين Pictures

By | August 17, 2022

21+ افضل مكان للشواء على البحر في مدينة العين Pictures. 5 دراهم إماراتية / شخص 1.2. اتصلت حديقة العين للحيوانات (عرفت بعض التفاصيل المهمة ، اللي.

ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital - إنجاز ...
ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital – إنجاز … from www.enjazproperty.com

تقع في طريق الزعفرانة قبل بورتو السخنة الشهير بحوالي 11كم. تتكوّن الحديقة من ثلاثة أقسام، وهي المنطقة أ، والمنطقة ب، والمنطقة ج، وترتبط هذه الأقسام ببعضها البعض عن طريق جسرين معلقين. ابحث عن عروض على أفضل المنتجعات في العين السخنة، مصر، واحجزها!

إلى جانب التنزه والشواء، تضم الحديقة العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة من ألعاب للأطفال ومساحات خضراء لمن يرغب بالاسترخاء في الهواء الطلق، وهي من الحدائق المجهّزة لاستقبال أصحاب الهمم.

تسلم ناصر على مرورك الطيب وعلى التعقيب الجميل وعلى الافادة. تُقبل عليها العائلات لما توفره من مناطق لعب للأطفال ومطاعم، وخدمة تأجير الدراجات الهوائية، كما تضم الحديقة مدينة الطفل التي تمزج التعلّم بالمتعة، إذ تتكوّن من عدة أقسام مختلفة، مثل قسم العلوم الطبيعية الذي يوضّح أعضاء جسم الإنسان، وقسم الكهرباء، والفضاء، والحاسوب، وغيرها من الأقسام التعليمية المناسبة للأطفال. تعتبر حديقة الصفامن أولى الحدائق التي تم افتتاحها في دبي بالتزامن مع حديقة مشرف الضخمة، وهي من اماكن الشواء في دبي للعائلات، وسُميت بحديقة الصفا وكان لها من اسمها نصيب، إذ تُعرف بين السكّان بأجوائها التي يملؤها الصفاء والهدوء، فيقصدونها لإقامة حفلات الشواء مع عائلاتهم وأصدقائهم. الدخول مجاني لأصحاب الهمم 2.

Leave a Reply