25+ المبزرة الخضراء في مدينة العين Images

By | March 14, 2023

25+ المبزرة الخضراء في مدينة العين Images. تتعدد الأنشطة والفعاليات التي يمكنك أنت وجميع أفراد عائلتك ممارستها داخل الحديقة، إذ يمكنك لعب كرة القدم مع أطفالك أو الجري أو ممارسة رياضة اليوغا بهدوء لما تضمه الحديقة من مساحات خضراء واسعة ونظيفة، هذا ويمكن لمحبي كرة السلة وكرة القدم ممارسة هوايتهم في ملاعب مخصصة لهذا النوع من الرياضات. See full list on bayut.com

مشاركتي الاولى في ركن السياحة...رحلتي الى المبزرة الخضراء ...
مشاركتي الاولى في ركن السياحة…رحلتي الى المبزرة الخضراء … from www.lakii.com

نهر جاف مغطى بجسر خشبي وركن صغير للمرطبات لينعش الزوار في أوقات الحر 3. أعلنت بلدية مدينة العين، ممثلة في قطاع وسط المدينة بإدارة الحدائق والمتنزهات الترفيهية إعادة فتح متنزه المبزرة الخضراء، حيث تم التحضير لاستقبال الزوار بعدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس «كورونا المستجد» توفّر الحديقة مساحات خضراء واسعة وهادئة، فإن كنت ترغب بممارسة الرياضة بين الأزهار الملوّنة والأشجار الجميلة، فننصحك بزيارة حديقة مبزرة الخضراء ، كذلك الأمر لمحبي التخييم والتأمل والاسترخاء والتفكّر، إذ تساعد أجواء الحديقة الهادئة ومناظرها الطبيعية على الاسترخاء والتخلص من التوتر بعد يوم عمل شاق.

See full list on bayut.com

هناك شاشة كبيرة مثبتة خارج الحديقة للترفيه البصري 2. وعليه إذا كنتم ترغبون في الانتقال إلى هذه المدينة يمكنكم التعرف على قوائم شقق للإيجار العينالمدرجة في موقع بيوت.كوم. Dec 09, 2017 · التاريخ: تم تخصيص هذه المنتزة للسيدات والأطفال دون عمر 10 سنوات.

Leave a Reply