22+ المجلس الوطني للإعلام العين Pics

By | March 15, 2023

22+ المجلس الوطني للإعلام العين Pics. ما هو المجلس الوطني للإعلام؟ المجلس الوطني للإعلام هو هيئة اتحادية مستقلة، تأسس عام 2006، يتمثل دوره في تطوير استراتيجية وطنية للنهوض بقطاع الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز صورتها الإيجابية، ومواكبة مكانتها المتميزة على. ‎the official account of media regulatory.

وفد المجلس الوطني للإعلام في »البيان « لتعزيز التنسيق ...
وفد المجلس الوطني للإعلام في »البيان « لتعزيز التنسيق … from www.albayan.ae

فقد رفض الرئيس السابق للمجلس لم تكن علاقات المجلس الوطني الكردي مع تحالف المعارضة الرئيس الآخر، هيئة التنسيق الوطنية للتغيير الديمقراطي، مختلفة كثيراً. جدير بالذكر أن المجلس الوطني للإعلام قام خلال العام الماضي وبداية العام الجاري بإجراء مجموعة من الاجتماعات التنسيقية مع المؤسسات الإعلامية وشركات إنتاج المحتوى في الدولة لاطلاعهم على لائحة المحتوى المحلي، والوقوف على احتياجاتهم التي من شأنها تعزيز المحتوى المحلي. ويفرض هذا التشريع على كل من يقوم بأنشطة دعائية على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء أكانوا أفرادا أو مؤسسات.

10,124 likes · 15 talking about this · 58 were here.

المجموعة اللبنانية للإعلام قناة المنار. بحثت قناة rt مع وفد عن المجلس الوطني للإعلام بالإمارات برئاسة منصور المنصوري أسس مشروع تعاون مستقبلي، وذلك خلال زيارة الوفد لمقر القناة في إطار التعاون المشترك بين الجانبين. أعد المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع برئاسة عبد الهادي محفوظ، تقريرا عن الأداء الإعلامي واتجاهاته ومدى تدخله أو. في آذار/ مارس أصدر المجلس الوطني للإعلام في الإمارات قانونا جديدا ينظم الإعلام الإلكتروني بما في ذلك المواقع الإعلانية ووسائل التواصل الاجتماعي.

Leave a Reply