Get اوسكار سينما العين مول PNG

By | June 6, 2023

Get اوسكار سينما العين مول PNG. تعتبر اوسكار سينما العين من أبزر دور السينما في العين ولديها 3 أفرع وجميعها تتيح للزوار مشاهدة أحدث الأفلام المحلية والعالمية ضمن مرافق عالية الجودة، كما يتم عرض الأفلام بتقنيات 2d و3d. يندرج العين مول في قائمة افضل مول في العين ويعتبر وجهة تسوق رائدة في المدينة منذ افتتاحه عام 2001.

الصفحة الرئيسية | الفوعة مول
الصفحة الرئيسية | الفوعة مول from alfoahmall.com

يُتيح هذا الموقع المتميز سهولة الوصول من وإلى الطرق الرئيسية في المدينة، كما يُقدّم لزوّارنا 7 شاشات سينمائية تَسِع لأكثر من 600 مقعد. ونظراً لما إستطاعت قناة أوسكار سينما حصاده من إعجاب المشاهدين يبحث الكثيرين عن التردد الخاص بها للحصول عليها والإستمتاع بما تقدمه من أفلام جديدة، وقد جاء تردد قناة أوسكار سينما على القمر الصناعي النايل سات هو كالتالي 55 отметок «нравится», 0 комментариев — عقارات العين (@aqarat.alain) в instagram:

سينما جلاكسي واحدة من أكبر السينمات الموجودة في جمهورية مصر العربية حيث أنه يوجد لها أكثر من فرع في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وهي من السينمات التي تسعي لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار لها من خلال عرض أحدث الأفلام المصرية والعالمية، ومن خلال موقعنا موقع سفر.

هذا وتضم اوسكار سينما العين منطقة مخصصة لشراء الأطعمة الخفيفة. تم تمديد فعاليات وخصومات اكتشف المفاجأة وستكون بانتظاركم يومي 24 و25 أغسطس في #العين_مول مع الكثير من الجوائز والعروض الرائعة! شاهد أحدث الأفلام في النخيل مول , الدمام. موقع توك توك سينما لمشاهدة وتحميل اجدد الافلام اونلاين و المسلسلات الاجنبية و المسلسلات التركية و المسلسلات الاسيوية والانميات وعروض المصارعة اون لاين مترجمة جودة عالية tuktukcinema.

Leave a Reply