20+ اهم الاماكن السياحية في مدينة العين Pictures

By | June 3, 2023

20+ اهم الاماكن السياحية في مدينة العين Pictures. الاماكن السياحية في مدينة العين الاماراتية الاماكن السياحية في مدينة العين الاماراتية كثيرة وتعتبر من اهم مناطق الجذب في المنطقة فواحة مدينة العين هي من أجمل الأماكن التي بإمكانك زيارتها فهي تطل على سلاسل جبال حيفت. يُعد أكبر مولات العين وواحد من أهم الاماكن السياحية في العين حيث يحتوي على ما يزيد عن 400 محل تجاري يحمل معظمهم أسماء أشهر الماركات العالمية، إلى جانب المرافق الترفيهية مثل.

أهم وأفضل الأماكن السياحية في مدينة ريزا الساحرة - تركيا ...
أهم وأفضل الأماكن السياحية في مدينة ريزا الساحرة – تركيا … from safar-istanbul.com

أهم الأماكن السياحية فى مدينة العين السخنة. وتتمتع مدينة العين السخنة بانتشار القرى السياحية والمنتجعات على سواحلها ، مما جعل للوقت الذى تقضيه بين طباتها وقتا مريحأ فى كافة الأوجه ، ومناسبة. اكتشف افضل اماكن السياحة في العين ، نستعرض اهم الاماكن السياحية ودليل السفر الى القاهرة والفنادق والمعالم فى مدينة العين الامارات.

تشتهر العين السخنة بوجود الشواطئ الرملية المتميزة ، حيث تتمتع بكثرة الأنشطة الترفيهية التي تقام بها كممارسة بعض الرياضات ككرة الطائرة، كما يتم عمل الكثير من الأنشطة المائية كالتزلج على المياه وركوب الزوارق الشراعية والاستمتاع بالغطس والغوص تحت الماء مع الأسماك، ومشاهدة الشعب المرجانية الملونة، ويعتبر شاطئ الأدبية من أهم شواطئ العين السخنة.

يعد بورتو السخنة من أجمل مقاصد السياحة في العين السخنة حيث يقع على مساحة 5 آلاف كم مربع، وهو يعتبر من أولى المنتجعات الخاصة بالجولف في مصر الذي تقام به أكبر البطولات العالمية، كما يتميز بوجود أول تليفريك مصري والذي يمكنك من خلاله مشاهدة جمال مدينة العين السخنة الساحرة. وتتمتع مدينة العين السخنة بانتشار القرى السياحية والمنتجعات على سواحلها ، مما جعل للوقت الذى تقضيه بين طباتها وقتا مريحأ فى كافة الأوجه ، ومناسبة. See full list on urtrips.com See full list on urtrips.com

Leave a Reply