Download اهداف العين على اسيا Background

By | May 27, 2023

Download اهداف العين على اسيا Background. الاتحاد 4 العين1 اهداف الاتحاد الأربعةعلى العين الإماراتي في نهائي كاس اسيا 2005 1.2.3.4 النصر يحلّ ضيفًا على العين اليوم في أبطال آسيا يحل النصر ضيفًا على العين الإماراتي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وذلك على استاد هزاع بن زايد بالعين عند الساعة الـ5:55 مساءً.

جريدة الرياض | «إياب آسيا».. بين بحث الهلال عن تعزيز تفوقه.. وحرص العين ...
جريدة الرياض | «إياب آسيا».. بين بحث الهلال عن تعزيز تفوقه.. وحرص العين … from www.alriyadh.com

يواجه فريق جيونبك هيونداي نظيره فريق العين وذلك ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( جيونجو كأس العالم ). بلغ الأهلي الإماراتي ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد تعادله مع مستضيفه ومواطنه العين بثلاثة أهداف لكلٍ منهما. ونجح العين في الثأر من العالمي بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

تستعرض العين الرياضية عبر التقرير التالي فيديو أهداف مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا.

والتأهل لدوري أبطال آسيا 2022 (فيديو وصور) نجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره العين، بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم. وانتظر عشاق النصر تسجيل الأهداف في الشوط الثاني من المباراة، لكن العين حافظ على تقدمه ونظافة شباكه حتى نهاية اللقاء. هذا الهدف جاء بعد سلسلة تمريرات شارك فيها محمد الشلهوب وياسر القحطاني قبل أن تصل الكرة إلى ويسلي ليسدد من فوق الحارس. ونجح العين في الثأر من العالمي بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

Leave a Reply