47+ انشطه حديقه حيوانات العين Gif

By | May 23, 2023

47+ انشطه حديقه حيوانات العين Gif. تقع حديقة الحيوانات بالعين على بعد 10 كم إلى الجنوب الغربي من مركز مدينة العين على طريق جبل حفيت، وتمتد على مساحة شاسعة حوالي 850 هكتار. يتشارك في هذا العرض الببغاء ذو الجناح الأزرق والكوكاتو ذو العرف الكبريتي، ليستعرضوا مواهبهم في التعرف على الأرقام وكرة السلة والتسلق على الحبال.

حديقة حيوانات العين - أنشطة تذاكر - أقسام - أوقات الزيارة | ماي بيوت
حديقة حيوانات العين – أنشطة تذاكر – أقسام – أوقات الزيارة | ماي بيوت from mybayutcdn.bayut.com

See full list on bayut.com • التجوّل حول الحديقة لمُشاهدة الحيوانات المُختلفة المحلية والتي تم جلبها من الخارج مثل النمور، الزراف، الغزال ووحيد القرن، إلى جانب. إذا كان أطفالكم من محبي الحيوانات وعشاق الحياة البريّة واستكشافها والانغماس في تفاصيلها، يمكنكم الآن الاحتفال بأعياد ميلادهم بطريقة فريدة ومميزة تبهرهم وسط أكثر من 4000 نوع من الحيوانات الشرسة والظريفة، ذات الفراء والريش.

See full list on bayut.com

تقع حديقة الحيوانات بالعين على بعد 10 كم إلى الجنوب الغربي من مركز مدينة العين على طريق جبل حفيت، وتمتد على مساحة شاسعة حوالي 850 هكتار. كما يمكن لأطفالكم تجربة إطعام الطيور بواسطة وعاء غني بما لذ وطاب من أطعمة مخصصة لهذه الكائنات. More images for انشطه حديقه حيوانات العين » See full list on bayut.com

Leave a Reply