View انجازات الشيخ زايد في مدينة العين Images

By | May 20, 2023

View انجازات الشيخ زايد في مدينة العين Images. “بطل الأرض” هذه الألقاب وغيرها من نظيراتها ألقابٌ مُنحت للشيخ زايد آل نهيان، رحمه الله، من قبل جهات دولية معنية بالبيئة، فقد اعتبر سموّه البيئة أمانة ويجب الحفاظ عليها للأجيال القادمة، ومن أقواله التي تدعم هذا القول: More images for انجازات الشيخ زايد في مدينة العين »

زايد... رجل وطن كرّس حياته لخدمة قضايــا شعبه وأمته - عبر ...
زايد… رجل وطن كرّس حياته لخدمة قضايــا شعبه وأمته – عبر … from media.albayan.ae

انعكست نشأة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مدينة العين ومحيطها الصحراوي القاسي عليه لتشكل منه شخصية مرموقة تتسم بالانشراح وسعة الصدر ونفاذ البصيرة وطول البال، وتطغى عليه الحكمة. فوضع خطة دقيقة لاستثمار إمكانات المدينة وعمل بدأب على تحقيق تلك الخطة. See full list on almrsal.com

عندما برزت الحاجة إلى رجل يتولى التنمية في مدينة العين أسندت المهمة للمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

انجازات الشيخ زايد في مدينة العين. انجازات الشيخ زايد في مدينة العين. لطالما آمن الشيخ زايد بأن من ليس له ماضي ليس له حاضر، فعلى الرغم من رغبته بمواكبة النهضة العمرانية، إلا أنه أشرف على كافة المخططات حرصاً على إبقاء مواقع المساجد القديمة وتجديدها في مكانها الأصلي، والمحافظة على النخيل والأشجار والزراعة وتطويع التخطيط لها، والمحافظة على المعالم ذات القيمة التاريخية. في عام 1997 احتلت الإمارات المرتبة الأولى بين ثما.

Leave a Reply