35+ انجازات الشيخ زايد العين Images

By | May 19, 2023

35+ انجازات الشيخ زايد العين Images. “بطل الأرض” هذه الألقاب وغيرها من نظيراتها ألقابٌ مُنحت للشيخ زايد آل نهيان، رحمه الله، من قبل جهات دولية معنية بالبيئة، فقد اعتبر سموّه البيئة أمانة ويجب الحفاظ عليها للأجيال القادمة، ومن أقواله التي تدعم هذا القول: أما بالحديث عن إمارة رأس الخيمة، فقد انضمت للدولة في 10 فبراير 1972، ليكتمل اتحاد الإمارات العربية المتحدة.

ذكرى وفاة الشيخ زايد مؤسس الإمارات.. إنجازات أشبه بالمعجزات - مجلة الجوهرة
ذكرى وفاة الشيخ زايد مؤسس الإمارات.. إنجازات أشبه بالمعجزات – مجلة الجوهرة from www.aljawharamag.com

“بطل الأرض” هذه الألقاب وغيرها من نظيراتها ألقابٌ مُنحت للشيخ زايد آل نهيان، رحمه الله، من قبل جهات دولية معنية بالبيئة، فقد اعتبر سموّه البيئة أمانة ويجب الحفاظ عليها للأجيال القادمة، ومن أقواله التي تدعم هذا القول: حماية الكائنات الحية ومكافحة تلوث الهواء وتلوث الماء وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية 5. سعى الشيخ زايد، رحمه الله، منذ إعلان الاتحاد وقيام الدولة إلى توفير الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين فيها 2.

See full list on bayut.com

من أهم أعمال الشيخ زايد رحمه الله. عند مقارنة صورة لدولة الإمارات العربية المتحدة في فترة الستينات وصورة لها في الوقت الحالي، ستقف مذهولاً للقفزة الكبيرة التي أخذتها منازل الإمارات قديماًإلى ما آلت إليه الآن، وستوقن أنك أمام معجزة حقيقية تحققت على هذه الأرض، فكيف لهذه الأرض الصحراوية أن تتحول إلى مدينة تتألق بالعمران الحديث على مد البصر! طرأت عدة عقبات على قيام هذا الاتحاد حينها، أهمها رغبة قطر والبحرين في الاستقلال، بالإضافة إلى عدة أمور متعلقة بمجلس الاتحاد، وبالرغم من تلك العقبات لم يحد. Feb 21, 2015 · وكانت رؤية الشيخ زايد ممتدة دائماً خارج حدود أبوظبي.

Leave a Reply