Get اماكن صيد السمك فى العين السخنة Images

By | May 4, 2023

Get اماكن صيد السمك فى العين السخنة Images. صيد أسماك في العين السخنة تعد العيون الكبريتية من أهم الأماكن التي تعمل على ازدهار السياحة في العين السخنة حيث أن ما هي إلا عيون متفجرة من باطن الأرض لتخرج مياه لونها خضراء تعمل على تكوين بعض الشلالات ولها مصبات في بحيرات صغيرة، وتعمل هذه المياه على علاج الكثير من الأمراض الجلدية ، كما يتم استخدامها لاستخراج الطاقات السلبية من الجسم.

ابيزا تشيل اوت العين السخنة Ibiza Chillout El Sokhna ...
ابيزا تشيل اوت العين السخنة Ibiza Chillout El Sokhna … from www.directionsproperty.com

يعتبر دير القديس أنطونيوس من أهم اماكن سياحية في العين السخنة مصر حيث يقع في واحة الربيع، والذي تم تأسيسه بعد وفاة هذا القديس تخليدًا لذكراه حيث كان من أهم الأشخاص الذين قاموا بتأسيس فكرة الرهبنة المسيحية في صحراء مصر، ويعتبر هذا الدير من أهم المزارات السياحيه التي يقصدها السياح الأجانب من جميع دول العالم. More images for اماكن صيد السمك فى العين السخنة » See full list on urtrips.com

يعد خليج الأدبية من أهم الاماكن السياحية في العين السخنة الذي يتميز بجمال الطبيعة الرائع حيث تحلق أنواع كثيرة من الطيور فوقه لتعطي له منظرًا خلّابًا، ويمكنك القيام بالعديد من الرياضات المائية كركوب الأمواج وصيد الأسماك ومشاهدة بعض الأماكن الأثرية الموجودة به كمنطقة حُطام السفن القديمة.

تشتهر العين السخنة بوجود الشواطئ الرملية المتميزة ، حيث تتمتع بكثرة الأنشطة الترفيهية التي تقام بها كممارسة بعض الرياضات ككرة الطائرة، كما يتم عمل الكثير من الأنشطة المائية كالتزلج على المياه وركوب الزوارق الشراعية والاستمتاع بالغطس والغوص تحت الماء مع الأسماك، ومشاهدة الشعب المرجانية الملونة، ويعتبر شاطئ الأدبية من أهم شواطئ العين السخنة. تتميز مدينة العين السخنة بوجود العديد من منتجعات و فنادق مصر المتميزة ، جمعنا لكم افضل فنادق العين السخنة طبقًا لآراء الزوار العرب.اقرأ المزيد حيث أن كثيرا منا يكون ذاهب لرحلة صيد و. وسنذكر بعضها على سبيل المثال:

Leave a Reply