16+ اماكن سياحية في مدينة العين Images

By | May 3, 2023

16+ اماكن سياحية في مدينة العين Images. تتميز مدينة العين السخنة بوجود العديد من منتجعات و فنادق مصر المتميزة ، جمعنا لكم افضل فنادق العين السخنة طبقًا لآراء الزوار العرب.اقرأ المزيد الاماكن السياحية في مدينة العين الاماراتية الاماكن السياحية في مدينة العين الاماراتية كثيرة وتعتبر من اهم مناطق الجذب في المنطقة فواحة مدينة العين هي من أجمل الأماكن التي بإمكانك زيارتها فهي تطل على سلاسل جبال حيفت.

معالم جذب السياحة في مدينة العين بإمارة أبو ظبي - المسافر ...
معالم جذب السياحة في مدينة العين بإمارة أبو ظبي – المسافر … from www.ar-traveler.com

إن قرب المنطقة من جبال الحجر يجعل درجات الحرارة فيها أكثر برودة من المدن الأخرى في الإمارات العربية المتحدة. تصل الحافلات إلى المنطقة من جميع المدن الرئيسية في الإمارات مثل دبي و الشارقة و أبوظبي وغيرها. يفضل استخدام واقي الشمس وارتداء قبعة للحماية من أشعة الشمس الحارقة.

يعد بورتو السخنة من أجمل مقاصد السياحة في العين السخنة حيث يقع على مساحة 5 آلاف كم مربع، وهو يعتبر من أولى المنتجعات الخاصة بالجولف في مصر الذي تقام به أكبر البطولات العالمية، كما يتميز بوجود أول تليفريك مصري والذي يمكنك من خلاله مشاهدة جمال مدينة العين السخنة الساحرة.

تتميز مدينة العين السخنة بوجود العديد من منتجعات و فنادق مصر المتميزة ، جمعنا لكم افضل فنادق العين السخنة طبقًا لآراء الزوار العرب.اقرأ المزيد See full list on bayut.com See full list on urtrips.com نأمل أن يكون دليل زيارة مدينة العين هذا مفيداً لك.

Leave a Reply