37+ اماكن سياحية في العين 2018 Pictures

By | May 3, 2023

37+ اماكن سياحية في العين 2018 Pictures. العين واحة خضراء في قلب صحراء الإمارات، تشكل ثاني أكبر مدينة في أبوظبي، و القلب النابض للتراث في المنطقة الشرقية و لأنها متحف طبيعي مفتوح. طالع تعليقات وصور المسافرين عن أنشطة سياحية في العين، الإمارات العربية المتحدة

اماكن السياحة في ليبيا 2018, اجمل اماكن سياحيه في ليبيا ...
اماكن السياحة في ليبيا 2018, اجمل اماكن سياحيه في ليبيا … from www.sqorebda3.com

مدينة ميلووكي، هي أكبر مدن ولاية ويسكونسن الأمريكية وتطل على بحيرة ميتشجان، وتعد موطنا للمتاحف الثقافية المختلفة وتضم أكثر من 105 ميلا من ممرات الدراجات التي تسمح بممارسة الرياضة. مدينة يوجين، هي مدينة متوسطة الحجم تقع في شمال غرب المحيط الهادئ وشهدت إطلاق العديد من الشركات متعددة الجنسيات. فضلاً عن ذلك تشتهر المقاطعة بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تتيح للسياح الجمع بين متعة الطبيعة والمباني الأثرية.

تعد مقاطعة بوريرام موطنا لبعض أقدم الآثار في جميع أنحاء تايلاند، ما يجعلها محط أنظار الزائرين الذين يتطلعون إلى استكشاف الحضارات القديمة والإطلاع على أسراها.

يقع المسرح الروماني في كوم الدكة، وهو أحد آثار العصر الروماني وقد تم بناؤه في بداية القرن الـ4 الميلادي. See full list on urtrips.com تشتهر العين السخنة بوجود الشواطئ الرملية المتميزة ، حيث تتمتع بكثرة الأنشطة الترفيهية التي تقام بها كممارسة بعض الرياضات ككرة الطائرة، كما يتم عمل الكثير من الأنشطة المائية كالتزلج على المياه وركوب الزوارق الشراعية والاستمتاع بالغطس والغوص تحت الماء مع الأسماك، ومشاهدة الشعب المرجانية الملونة، ويعتبر شاطئ الأدبية من أهم شواطئ العين السخنة. تعتبر هذه الدولة الأوروبية الصغيرة موطنا لقلاع العصور الوسطى والمضيق الصخري والقرى الساحرة والغابات ومزارع الكروم الرائعة، وفي ضوء ذلك تم اختيارها عام 1994 موقعا للتراث العالمي لليونسكو في عام 1994 بفضل جوهرها التاريخي الساحر.

Leave a Reply