View اليوم الوطني الاماراتي 47 في العين PNG

By | April 26, 2023

View اليوم الوطني الاماراتي 47 في العين PNG. وتزن منصة أم اللولو لمعالجة الغاز، الحائزة على اللقب، 32 ألف طن متري، حيث صنعتها شركة الإنشاءات البترولية الوطنية بالكامل في دولة الإمارات ضمن منشآتها التصنيعية المتطورة والممتدة على مساحة 1,3 مليون متر مربع في مدينة مصفح بأبوظبي؛ وذلك لصالح شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك. نجح مكتب الشارقة صديقة للطفل في تحطيم الرقم القياسي العالمي المسجل لموسوعة جينيس للأرقام القياسية والخاص بأكثر عدد أشخاص داخل صورة مطبوعة مقصوصة الوجوه بعدما التقط صورة لـ72 شخصا على حائط بطول 50 مترا يتضمن رسومات تعبر عن محاور حقوق الطفل وتتمحور حول بنود اتفاقية حقوق الطفل.

"إرث الأوّلين".. عرض استثنائي باحتفالات اليوم الوطني الإماراتي 48
"إرث الأوّلين".. عرض استثنائي باحتفالات اليوم الوطني الإماراتي 48 from cdn.al-ain.com

يحتفل مطعم أصيلة الإماراتي باليوم الوطني بتقديمه 4 وجبات مختلفة تحمل شكلاً احتفالياً يليق بهذه المناسبة. دعوة للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني 47 لدولة الإمارات. تبدأ من 225 درهم إماراتي 4.

نجح مكتب الشارقة صديقة للطفل في تحطيم الرقم القياسي العالمي المسجل لموسوعة جينيس للأرقام القياسية والخاص بأكثر عدد أشخاص داخل صورة مطبوعة مقصوصة الوجوه بعدما التقط صورة لـ72 شخصا على حائط بطول 50 مترا يتضمن رسومات تعبر عن محاور حقوق الطفل وتتمحور حول بنود اتفاقية حقوق الطفل.

دعوة للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني 47 لدولة الإمارات. احتفالا باليوم الوطني الـ48 للدولة، اجتمع الطلاب والمدرسون وأولياء الأمور من مدارس مجموعة جيمس للتعليم لتشكيل أكبر لوحة فسيفساء في العالم من أغطية العبوات البلاستيكية لكتابة عبارة طموحات زايد تعانق الفضاء باللغة الإنجليزية zayed’s ambitions embrace space مسجلين بذلك رقما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. يحتفل مطعم أصيلة الإماراتي باليوم الوطني بتقديمه 4 وجبات مختلفة تحمل شكلاً احتفالياً يليق بهذه المناسبة. See full list on bayut.com

Leave a Reply