Get الوان الكحل لتوسيع العين Gif

By | April 21, 2023

Get الوان الكحل لتوسيع العين Gif. يستخرج الكحل من حجر الأثمد الأسود، حيث يتمّ طحنه وتعبئته في عبوات، أو صناعة أقلام منه، والأساس في الكحل هو اللون الأسود، ولكن مع تطوّر صناعة مستحضرات التجميل، أصبحت هناك العديد من الألوان الخاصّة بالكحل، وقد يستخدم الكحل على العين من الأعلى أو من الداخل، أو في الجهتين، وفي هذا المقال سوف نركز على طريقة تطبيق الكحل في داخل العين. في حالة كانت العيون صغيرة وغير واسعة، يفضّل تحديد العين من الداخل بالكحل الأبيض، ومن ثم إحاطته باللون الأسود على الطبقة الخارجية.

افضل كحل ابيض لتوسيع العين - حياتكِ
افضل كحل ابيض لتوسيع العين – حياتكِ from hyatoky.com

See full list on mawdoo3.com لماكياج العيون في فترة المساء من الممكن استخدام الكحل الأسود. يمكن استخدام قلم الكحل الجاف في توسيع العينين على النحو الآتي:

يستخرج الكحل من حجر الأثمد الأسود، حيث يتمّ طحنه وتعبئته في عبوات، أو صناعة أقلام منه، والأساس في الكحل هو اللون الأسود، ولكن مع تطوّر صناعة مستحضرات التجميل، أصبحت هناك العديد من الألوان الخاصّة بالكحل، وقد يستخدم الكحل على العين من الأعلى أو من الداخل، أو في الجهتين، وفي هذا المقال سوف نركز على طريقة تطبيق الكحل في داخل العين.

طريقة استخدام الكحل الأبيض لتوسيع العيون. العيون الزرقاء:يتناسب مع هذا اللون الألوان الأرضية مثل اللون الرمادي أو اللون البني. يُمكن أن تُساهم الهالات السوداء في إظهار العيون بشكل أصغر من حجمها الطبيعي لذلك يُستعمل خافي العيوب في عملية تكبير العيون، حيثُ يتم توزيع خافي العيون على البشرة مما يُكسبها من درجة إلى ثلاث درجات من اللون الطبيعي للبشرة، كما يجعل خافي العيوب التركيز على العيون نفسها والرموش، ويُفضل استعمال خافي العيوب بدرجة أفتح قليلاً من درجة البشرة وتوزيعه عليها باستعمال اسفنجة مخصصة لذلك، أو باستعمال إصبع اليد، كما يجبُ توزيعه على البشرة بشكل متساوٍ تجنُّباً لحدوث تبايُّناً في ألوان البشرة.١ تجنب وضع الكحل على طول خط العين، فذلك يجعلها تبدو بشكل دائري، وتظهر بحجم أصغر.

Leave a Reply