Get الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية العين PNG

By | April 19, 2023

Get الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية العين PNG. هذا التطبيق يتيح لمواطني ومقيمي وزائري دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدمات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من التأشيرات والإقامات ودفع الغرامات وطباعة خلاصة القيد وتجديد جوزات السفر. جميع الخدمات التي تحتاجها في متناول يدك.

وزارة الثقافة وتنمية المعرفة - الصفحة الرئيسية
وزارة الثقافة وتنمية المعرفة – الصفحة الرئيسية from dms.mckd.gov.ae

أعمال ترغب بالتسجيل في نظام الضريبة الوكيل الضريبي الوكالة الضريبية. الهيئة الإتحادية للهوية و الجنسية. أفادت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بأن تصريح العودة الذي تصدره للمقيمين الموجودين خارج الدولة، عبر خدمة «تصريح دخول المقيمين» على موقعها الإلكتروني (smartservice.ica.gov.ae) يخول حامله الدخول إلى الإمارات خلال 21 يوماً من تاريخ صدور الموافقة.

هذا التطبيق يتيح لمواطني ومقيمي وزائري دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدمات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من التأشيرات والإقامات ودفع الغرامات وطباعة خلاصة القيد وتجديد جوزات السفر.

#الهيئة_الاتحادية_للهوية_والجنسية #الإمارات #uae #ica see more. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. #الهيئة_الاتحادية_للهوية_والجنسية #الإمارات #uae #ica see more.

Leave a Reply