43+ الهالات السوداء تحت العين وعلاجها Images

By | April 17, 2023

43+ الهالات السوداء تحت العين وعلاجها Images. جفاف تحت العينين الذي يؤدّي إلى حكة مستمرة، وبالتالي يدفع الفرد إلى فرك عينيه بشدة، وعلاج هذه الحالة يكون من خلال الحفاظ على هذه المنطقة رطبة بشكل مستمر. تعدّ الهالات السوداء تحت العينين من المشاكل الشائعة بصورة كبيرة بين الناس، وهي عبارة عن حدوت اسمرار وسواد في الطبقة الجلديّة الموجودة تحت العين، وبالتالي يظهر هذا الجلد بدرجة لون تختلف عن بقيّة لون بشرة الوجه، ولكن على كل فرد قبل الشروع بعلاج هذه الهالات التعرف على الأسباب والعوامل التي تؤدّي إلى ظهور هذه المشكلة.١

علاج الهالات السوداء وأسباب ظهورها
علاج الهالات السوداء وأسباب ظهورها from www.drdchati.com

تزيد بعض أوضاع النوم من فرص ظهور الهالات السوداء أسفل العين، مثل: يعاني العديد من الأشخاص من ظهور الهالات السوداء، ويرغبون في التخلص منها وعلاجها. الإفراط في تناول الملح والتدخين بشكل كبير، فهذين السلوكين يسبّبان احتباس السوائل داخل الأوعية الدموية، وخاصة الأوعية الموجودة حول العينين، وهذا الاحتباس يعمل على توسيع وانتفاخ هذه المنطقة وبالتالي تظهر الهالات السوداء.

النوم على أحد الجانبين، أو النوم على البطن ، حيث يتم.

من أهم أسباب ظهور الهالات السوداء ما يلي:٢٣ 1. النوم على أحد الجانبين أو البطن. عمل كمادات الشاي البارد، ووضعها على العينين لخمس عشرة دقيقة وبصورة يوميّة. غسل الوجه باستخدام الماء البارد بصورة يوميّة، فالماء البارد يعمل على تنشيط الدورة الدموية في البشرة.

Leave a Reply