10+ المعهد التكنولوجي التطبيقي في العين Images

By | April 4, 2023

10+ المعهد التكنولوجي التطبيقي في العين Images. يقبل المعهد الطلاب الحاصلين علي المؤهل عام 2020 ، في حالة الحاصلين علي المؤهل 2019 التقدم الي المعهد لمعرفة امكانية القبول الحد الأدنى للقبول والتقديم عن طريق مكتب التنسيق المعهد التكنولوجي. Nov 16, 2008 · أكد الدكتور عبداللطيف الشامسي المدير العام لمعاهد التكنولوجيا التطبيقية في الدولة، أنه سيتم بداية من العام الدراسي المقبل، فتح باب الدراسة التكنولوجية في المعاهد أمام الطالبات لأول مرة، حيث ستكون البداية من مدينة.

صور.. توقيع اتفاقية بين الاتصالات وجامعة الإسكندرية لتنفيذ مشروعات ...
صور.. توقيع اتفاقية بين الاتصالات وجامعة الإسكندرية لتنفيذ مشروعات … from www.mobtada.com

اعتمد مجلس أمناء معاهد التكنولوجيا التطبيقية برئاسة المهندس حسين الحمادي رئيس مجلس أمناء المعاهد إنشاء مبنى جديد لمعهد التكنولوجيا التطبيقية بالعين للطالبات على مساحة 86 ألف متر مربع، وفق مقاييس ومواصفات وتقنيات. يبدأ برنامج الدراسة في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية من الصف التاسع حتى نهاية الصف الثاني عشر (باستثناء العين ومنطقة الظفرة، فيبدأ البرنامج فيها من الصف السّادس). او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333.

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم.

يتألف المعهد من عشرين فرعاً (أربع عشرة مدرسة, أربع كليات لكلية فاطمة للعلوم التطبيقية وكليتان لأبوظبي بوليتكنك) وهي في أبو ظبي، العين، المنطقة الغربية، دبي، الشارقة، عجمان، أم القوين، رأس. اعتمد مجلس أمناء معاهد التكنولوجيا التطبيقية برئاسة المهندس حسين الحمادي رئيس مجلس أمناء المعاهد إنشاء مبنى جديد لمعهد التكنولوجيا التطبيقية بالعين للطالبات على مساحة 86 ألف متر مربع، وفق مقاييس ومواصفات وتقنيات. Jul 26, 2021 · الصفحة الرئيسية. يتألف المعهد من عشرين فرعاً (أربع عشرة مدرسة، وأربع كليات تابعة لكلية فاطمة للعلوم التطبيقية وكليتان تابعة لأبوظبي بوليتكنك)، وتوجد هذه الأفرع في أبوظبي، العين، المنطقة الغربية، دبي.

Leave a Reply