50+ المطربة العمانية بدور العين Images

By | April 2, 2023

50+ المطربة العمانية بدور العين Images. حكمت محكمة جنايات مدينة العين بأبو ظبي، بإعدام الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، المعروفة فنيًا باسم بدور العين،وزوجها وشريكها حمد عبيد رشاش في جريمة قتل طليقها الفنان والشاعر الإماراتي أحمد حسين سالاري، منذ عام تقريباً. واختارت بدور العين أن تنهي آخر فصول خلافها مع زوجها المخرج بطريقة دموية عنيفة على طريقة أفلام الرعب، بدهسه بسيارتها في واستغلت بدور العين نزول طليقها من السيارة، ليسرع زوجها الحالي بسيارته تجاهه ليصدمه، ويلقى أحمد حسين مصرعه في الحال متأثرا بإصاباته.

فنانة عمانية تقتل زوجها الاماراتي... والقضاء يحكم... | النهار
فنانة عمانية تقتل زوجها الاماراتي… والقضاء يحكم… | النهار from www.annahar.com

مطربة الفنانة العمانية اسمة بدرية محمد البلوشي الشهيرة باسم بدور العين هى من المع الفنانات بسلطنة عمان حيث قامت بأداء الكثير من الادوار الهامة فى التلفزيون العامى وقامت بالاشتراك فى الكثير من المسلسلات الخليجية واشتهرت فى الخليج العربى باسم. المرأة العُمانية في يومها 17 من اكتوبر تجدد العهد والولاء لخدمة الوطن المعطاء. الفنانة العمانية بدور العين قد قامت بقتل زوجها المخرج الكبير أماراتي الجنسية أحمد حسين موسي سالاري ، وكان ذلك في الامارات في امارة العين ، والفنانة بدور قتلت طليقها عمد فور خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يري ابنته الصغري هناك.

لحكم بإعدام المطربة بدور العين لقتلها طليقها أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، الحكم النهائي في قضية.

قال رسول الله صلى الله. بدور العين هي فنانة عمانية واسمها الحقيقي هو بدرية محمد البلوشي ولكن اسم الشهرة لها بين الاوساط الفنية في الخليج العربي هو بدور وقد حكم القضاء الاماراتي باعدامها وفي تاريخ 10 يونيو 2016 لقد تم تنفيذ حكم الاعدام بحق الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي. 5.5 سلاح الجو السلطاني العُماني. قال رسول الله صلى الله.

Leave a Reply