17+ المطاعم في العين مول Gif

By | April 2, 2023

17+ المطاعم في العين مول Gif. منطقة الكويتات ، العين ، الإمارات العربية. Jan 28, 2015 · هذه محاولة بسيطة في جمع افضل المطاعم والكوفي شوب في مدينة العين.

دليل الغزال مول في دبي: المحلات - المطاعم - معلومات التواصل | ماي بيوت
دليل الغزال مول في دبي: المحلات – المطاعم – معلومات التواصل | ماي بيوت from mybayutcdn.bayut.com

قم بزيارة أكبر متاجرنا في العين ، في العين مول ، واحصل على أحدث الأثاث والإكسسوارات الرائجة ، والجودة المذهلة والصفقات المذهلة بخصم 30 إلى 70٪ إلى جانب. ”من افضل المطاعم في مدينة العين“. العين مول هو موطن لـ 350 متجرًا عالميًا و 60 مطعمًا وقهوة فريدة من نوعها فقط في العين مول.

يُعد من أكبر المولات في العين حيث يحتوي على أكثر من 400 متجر حيث يوجد قسم مُخصص لكل منتج وتتعدد المنتجات بين العطور، الإكسسوارات، الملابس، الأجهزة الإلكترونية، إلى جانب مدينة ألعاب للأطفال، منطقة.

يُعد من أكبر المولات في العين حيث يحتوي على أكثر من 400 متجر حيث يوجد قسم مُخصص لكل منتج وتتعدد المنتجات بين العطور، الإكسسوارات، الملابس، الأجهزة الإلكترونية، إلى جانب مدينة ألعاب للأطفال، منطقة. يُعد من أكبر المولات في العين حيث يحتوي على أكثر من 400 متجر حيث يوجد قسم مُخصص لكل منتج وتتعدد المنتجات بين العطور، الإكسسوارات، الملابس، الأجهزة الإلكترونية، إلى جانب مدينة ألعاب للأطفال، منطقة. في المركز التجاري بما في ذلك. تم افتتاح pan emirates في العين مول.

Leave a Reply