Get المؤسسات الخيرية في العين Pictures

By | March 9, 2023

Get المؤسسات الخيرية في العين Pictures. See full list on bayut.com توفر الجمعية أساليباً مختلفة لكفالة اليتيم، إذ يمكن للكفيل دفع المبلغ لستة أشهر مقدماً أو يتم اقتطاعه شهرياً من الحساب البنكي للكفيل، هذا وتتراوح قيمة مبلغ الكفالة ما بين 150 إلى 200 درهم شهرياً للأيتام خارج الإمارات و300 درهم إماراتي للأيتام داخل الدولة.

«الأوقاف» تشارك المؤسسات الخيرية في حملات تطهير بالإسكندرية
«الأوقاف» تشارك المؤسسات الخيرية في حملات تطهير بالإسكندرية from www.dostor.org

بدوره، أعلن عبدالله علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لجمعية دار البر عن مشروع حضاري إنساني ثقافي شامل، تنفذه الجمعية في مكسيكو سيتي، يضم أول مسجد في العاصمة المكسيكية، ويهدف إلى نشر العلم والتعريف بالإسلام وتعزيز التسامح، وترسيخ ثقافة الاعتدال والوسطية ومحاربة التطرف والغلو. See full list on bayut.com بوابة الإمارات الخيرية (الجمعيات الخيرية)

يحصلُ كلُّ يتيمٍ محتضنٍ على مبلغٍ ماليٍّ على نحوٍ مستمرٍ لا يقلُّ عن خمسةٍ وسبعينَ ألفَ دينارٍ شهريا، أي أنه أعلى من خطِ الفقرِ الدوليِّ المحددِ بدولارٍ وتسعينَ سنتاً للفردِ الواحدِ يومياً.

أما إذا استمروا في الدراسة فتواصل المؤسسة رعايتهم الى حين تخرجهم من الجامعة. وقال إن الإمارات تعزز وتجسد روح التسامح، والاحترام بين الأديان، لذلك ما تقوم به من عمل خيري قائم على الإنسانية فقط ولا يوجد تمييز فيه على أساس العرق والدين، وبهذا النهج أصبحت دولة رائدة في فتح قنوات الحوار الشامل بين أبناء مختلف العقائد. يهدف برنامج ساند الذي أطلق عام 2008 إلى تدريب المتطوعين على عمليات الاستجابة الأساسية والمتقدمة لحالات الطوارئ، بما في ذلك الكوارث الطبيعية 3. ويقول الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين إن الجمعية اتخذت من نهج زايد الخير دربا لترسيخ مبادئ التسامح من خلال ما تقوم به من أعمال وما تنفذه من مكرمات حتى أضحت الجمعية تمثل قناة خيرية مهمة لنشر تلك المبادئ السامية التي تعد ركائز أساسية في اتحاد دولتنا ونهضتها.

Leave a Reply