42+ الفوعة مول العين سينما Pictures

By | February 23, 2023

42+ الفوعة مول العين سينما Pictures. تمثل مدينة العين رابع أكبر مدن الإمارات.يٌقدر عدد سكانها بـ874,0001 (وفقا للتقديرات الصادرة عام 2009). يعتبر الفوعة مول من أحدث مولات العين وأحد معالمها السياحية فقد صار مقصداً للتسوق والترفيه لما يضمه من وجهات متنوعة يوفر المول للأطفال منطقة ألعاب تضم أجمل الألعاب المشوقة، كما يمكن مشاهدة أحدث الأفلام في صالة اوسكار سينما المجهزة بأحدث التقنيات.

افضل 10 انشطة في العين مول بالإمارات - رحلاتك
افضل 10 انشطة في العين مول بالإمارات – رحلاتك from www.urtrips.com

تعتبر مزرعة الفوعة العضوية، التي انشأت قبل عامين، والواقعة على الطريق الرئيسي بين امارة دبي ومدينةِ العين اكبر مزرعة نخيل عضوية في العالم، لتحقق دولة الإمارات العربية المتحدة بذلك رقما قياسيا آخرا، بعيدا عن مجال البناء والعقارات التي اشتهرت بها. اكتشف أفضل المطاعم و معلومات المطعاعم في العين و رقم الهاتف و صور و تعليقات. احجز اختبار عيون على الإنترنت من خلال هذه الصفحة واحصل على مرشح ضوء أزرق مجاني مع أي شراء للعدسات.

يُتيح هذا الموقع المتميز سهولة الوصول من وإلى الطرق الرئيسية في المدينة، كما يُقدّم لزوّارنا 7 شاشات سينمائية تَسِع لأكثر من 600 مقعد لمشاهدة أحدث إصدارات أفلام هوليوود وبوليوود.

دليل مطاعم العين في أبوظبي للحجز و الطلبات. 8:00 صباحا إلى 2:00 مساءا. وتفخر الفوعة بمزرعتها العضوية الواقعة في قلب العين ، حيث تعد أكبر مزرعة نخيل عضوية في العالم. .العين السخنه على المحور المركزي للعاصمه أمام الميجا مول مباشر ودخله اجباري لحي السفارات الميدان المقابل مباشرا مع الكمبوند تم تسميته باسم الكمبوند ميدان اويا الr7 يعتبر الكمبوند على ناصيه امام اكبر ميجا مول في الشرق الاوسط.

Leave a Reply