Get الفنانة العمانية بدور العين Pics

By | February 21, 2023

Get الفنانة العمانية بدور العين Pics. ترجع الواقعة إلى انتظار بدور. حكمت محكمة جنايات مدينة العين بأبو ظبي، بإعدام الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، المعروفة فنيًا باسم بدور العين،وزوجها وشريكها حمد عبيد رشاش في جريمة قتل طليقها الفنان والشاعر الإماراتي أحمد حسين سالاري، منذ عام تقريباً.

فنانة عربية تقتل زوجها الفنان الاماراتى شاهدو بماا حكمت ...
فنانة عربية تقتل زوجها الفنان الاماراتى شاهدو بماا حكمت … from 3.bp.blogspot.com

الفنانة العمانية بدور العين اقدمت على قتل طليقها المخرج الاماراتي احمد حسين وذلك بسبب تفاقم المشاكل والخلافات بينهما حيث يناهز… قضت محكمة جنايات مدينة العين في أبو ظبي، بإعدام الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، الشهيرة باسم بدور العين، وزوجها الثاني حمد عبيد. هذه المقالة تسرد لكم تفاصيل وسبب اعدام بدرية البلوشي الفنانة العمانية التي كانت تعيش في الامارات، حيث ان المحكمة القضائية في الامارات حكمت باعدام بدرية البلوشي الفنانة العمانية المشهورة باسم بدور العين، حيث ان هذه القصة حدثت في سنة 2015 واليوم.

حكم القضاء الاماراتي ، بإعدام الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، الشهيرة باسم بدور العين، وزوجها الثاني حمد عبيد رشاش، بعد إدانتهما بالاشتراك في جريمة قتل.

مطربة الفنانة العمانية اسمة بدرية محمد البلوشي الشهيرة باسم بدور العين هى من المع الفنانات بسلطنة عمان حيث قامت بأداء الكثير من الادوار الهامة فى التلفزيون العامى وقامت بالاشتراك فى الكثير من المسلسلات الخليجية واشتهرت فى الخليج العربى باسم. وظهرت الفنانة العمانية فخرية خميس في مقطع فيديو لسعه الدبور. حكم باعدام الفنانة العمانية بدرية البلوشي بتهمة القتل في العين. وكانت بدور العين أقدمت على قتل طليقها، أثناء خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يلتقي فيه ابنته الصغيرة، حيث فوجئ بعدما غادر الموقع بسيارة طليقته، تصدمه من الخلف وبعد نزوله من سيارته ليتفقد الحادث، أقدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه فلقي سالاري.

Leave a Reply