View الفقع العين واحة الزاوية PNG

By | February 21, 2023

View الفقع العين واحة الزاوية PNG. تتشرف شركة واحة الزاوية للإستثمار والتطوير العقاري بأعلام جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الكرام بأننا قمنا بأفتتاح مشروعنا الجديد واحة الزاوية أراضي للبيع على طريق دبي العين في منطقه الفقع ع الشارع العام )منتجع سياحي ( وبأسعار مغرية وبأقساط. للبيع أرض سكنية بواحة الزاوية ذات موقع متميز.

أرض للبيع في العين - واحة الزاوية 6 اعلان | دوبيزل
أرض للبيع في العين – واحة الزاوية 6 اعلان | دوبيزل from e0415552026373f497aa-79445249ccb41a60f7b99c8ef6df8604.ssl.cf3.rackcdn.com

واحة العين هي أكبر واحات النخيل وأقدمها في مدينة العين، وتقع في الجهة الجنوبية الشرقية من المدينة، ولا تزال تحمل هوية المنطقة، وتجسد شكل الحياة في الماضي، حيث قامت دائرة البلديات والزراعة ببلدية العين. يقع مشروع واحة ياس في قلب أبوظبي الجديدة، حيث سيتم تطوير واحة ياس كمجتمع عالمي راق متعدد الاستخدامات مع إمكانية الوصول إلى مرافق واحة ليڤينج. للبيع أرض سكنية بواحة الزاوية ذات موقع متميز.

اجتماع مجلس إدارة واحة الزاوية القابضة في 16 يونيو 2020.

المرحلة الثالثة, واحة الزوية, العين. المرحلة الثالثة, واحة الزوية, العين. واحة العين هي أكبر واحات النخيل وأقدمها في مدينة العين، وتقع في الجهة الجنوبية الشرقية من المدينة، ولا تزال تحمل هوية المنطقة، وتجسد شكل الحياة في الماضي، حيث قامت دائرة البلديات والزراعة ببلدية العين. ويقع مشروع واحة الزاوية في منطقة الفقع التي تقع بين مدينة العين ودبي، ويعتبر مشروعاً متكاملاً مؤلفاً من أراض سكنية وتجارية وفلل وشقق ومحلات والمزيد من الفرص الاستثمارية.

Leave a Reply