22+ الفروج الطازج فرع العين Background

By | February 20, 2023

22+ الفروج الطازج فرع العين Background. العين مول , العين, الإمارات العربية المتحدة. الفروج الطازج هي سلسلة مطاعم وجبات سريعة تمتلك مجموعة الاسلامي للاغذية غالبية حصصها، وتقدم وتم افتتاح اول فرع للسلسلة في الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة في العام 1994.

افتتاح رائع لفرع " الفروج الطازج" في صور :: موقع يا صور
افتتاح رائع لفرع " الفروج الطازج" في صور :: موقع يا صور from www.yasour.org

خالد بن عبد الله المصلح. الطازج أحد الأمثلة القوية للمطاعم التي ليس لها منافس في مجالها (الفروج الصغير المشوي) وأنا من الناس اللي عندي طقوس معينة مع وهذي ما راح أقيمها اليوم بسبب حبي لها من وقت ما فتح أول فرع للطازج في مكة ، العزيزية ، مقابل سوق العزيزية ، اللي كان قريب من بيتنا. وقد قامت ادارة الطازج بانشاء مركز تدريبى متخصص لاعداد العماله المدربه وذلك على يد مجموعه مختاره من الخبراء المتخصصين للمحافظه على مستوى متميز من التشغيل كما يتم تدريب العمال و المشرفين بطريقه عملية فى المطاعم.

جميع العناوين على الخريطة وأرقام الهواتف وساعات العمل والصور والتعليقات.

وأخرجته الثالثة من دائرة حفظ الفروج واللوم. إحصل على الإتجاهات للفرع المرغوب. الطازج أحد الأمثلة القوية للمطاعم التي ليس لها منافس في مجالها (الفروج الصغير المشوي) وأنا من الناس اللي عندي طقوس معينة مع وهذي ما راح أقيمها اليوم بسبب حبي لها من وقت ما فتح أول فرع للطازج في مكة ، العزيزية ، مقابل سوق العزيزية ، اللي كان قريب من بيتنا. وتُوصف مدينة العين بكونها مدينة الحدائق في دولة الإمارات.

Leave a Reply