32+ الغاء عامل جوازات العين Pictures

By | February 14, 2023

32+ الغاء عامل جوازات العين Pictures. See full list on bayut.com أطلقت وزارة الداخلية عدة مبادرات تُعنى بتطوير وتسهيل إنجاز المعاملات الخاصة بتجديد أو إصدار الجوازات الاتحادية في ابوظبي أو غيرها، فقد وفّرت تطبيقات الذكية ومواقع إلكترونية لتسريع خدماتها وتيسيرها على الجميع.

العراق يسجل 14 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كورونا
العراق يسجل 14 وفاة و1006 إصابات جديدة بفيروس كورونا from cdn.al-ain.com

أكد العقيد محمد السعد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات أنه لا يمكن السفر لدول مجلس التعاون الخليجي بالهوية الوطنية المسجل عليها بلاغ. يجب أن يتأكد الكفيل من أن العامل قد تغيب لفترة من الوقت بحيث لا تقل عن ١٥ يوم من يوم تغيبه قبل أن يقوم بتقديم البلاغ، بعدها يمكن أن يقدم البلاغ الخاص بالهروب لإخلاء مسئوليته تجاه هذا العامل، ولا يستطيع أن يقوم بتقديم البلاغ قبل تلك المدة، كما يتم إلغاء البلاغ في فترة زمنية قدرها ١٥ يوماً من تقديم البلاغ، وبعد انقضاء تلك المدة لن يستطيع مقدم البلاغ بأن يقوم بإلغائه مطلقاً. See full list on mqaall.com

العين على إزالة تجريم الشيكات.

See full list on mqaall.com لذلك قامت بتوفير منصات مباشرة عبر الانترنت تقدّم من خلالها خدمات جوازات ابوظبي اون لاين، وكذلك عبر مراكز ومكاتب الخدمة الفعلية المنتشرة في أنحاء الإمارة، والتي تعمل باستمرار تحت مظلة هيئة الجوازات والهجرة ابوظبي باختلاف فروعها، كما وفرت خدمة سعادة المتعاملين التي توفر تجديد جوازات ابوظبي فوري وسريع. See full list on mqaall.com خدمات جوازات ابوظبي الاتحادية التابعة للهيئة:

Leave a Reply