View العين تبكي على الدنيا وقد علمت Images

By | January 10, 2023

View العين تبكي على الدنيا وقد علمت Images. لا تركنن إلى الدنيا وما فيها فالموت لا شك يفنينا ويفنيها لكل نفس وان كانت على وجل من المنية امال تقويها المرء يبسطها والدهر يقبضها والنفس تنشرها والموت يطويها إنما المكارم أخلاق مطهرة الدين أولها على قصيدة رابع الخلفاء الراشدين علي بن ابي طالب رضي الله عنه. وفي العين إن أبصرت أبصرت ساهيا.

الصمت نعمة و التواضع فضيلة - الصفحة 2
الصمت نعمة و التواضع فضيلة – الصفحة 2 from ube.azyya.com

وقد لا تكون على دراية ببعض المقاييس أو المفاهيم. .وقد علمتُ حيث تجرثمت، ذاك إنك عاصٍ لله ولولاة أمره، غير إنك أعرابي جلف أميّ، تستطعم الكسرة وتستشفي بالتّمرة، والأمور عليك حسرة، خرجت لتنال شبعة فلحق بك طعام صلوا بمثل ما صليت به من العيش، فهم يهزّون الرماح، ويستنشؤون الرياح، على خوف وجهد من أمورهم. أن السلامة ترك ما فيها.

التقدم العلمي والتكنولوجي له أثار ايحابية وسلبية في نفس الوقت على المجتمع ككل حيت تتجلى آثاره الايجابية في تقريب المسافات بين الأفراد والشعوب تسهيل الحياة اليومية للأفراد وتسهيل التواصل بين المجتمعات والانفتاح عن الثقافات وتتجلى.

النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمـت.أن السعادة فيهـا تـرك مـا فيهـا.لا دارٌ للمرءِ بعـد المـوت. النفس تبكي على الدنيا وقد علمت. .على انحصار ما ذكر في ذلك العدد من غير زيادة ول نقصان وبذلك تعلم. قد تزيد الرؤية الغائمة التي تسببها.

Leave a Reply