View العين بالعين والسن بالسن حديث Gif

By | January 8, 2023

View العين بالعين والسن بالسن حديث Gif. .والسن بالسن والجروح قصاص) ♦ الآية: إذاً بوتين يرد على ترامب ويعلق العمل بمعاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، بعد أن أعلنت الولايات المتحدة تعليق التزاماتها بموجب معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى أولاً، وتنسحب من معاهدة الأسلحة النووية لمدة ستة أشهر، وتهدد أنه إذا لم تعد روسيا للالتزام.

حزب الله يبعث برسالة لـ "اسرائيل".. العين بالعين والسن ...
حزب الله يبعث برسالة لـ "اسرائيل".. العين بالعين والسن … from images.alwatanvoice.com

.فى أواخر الستينيات وقام بتأسيسها الراحل الإعلامى حسن عبد الله وهي من الشركات الرائدة فى مجال الانتاج الفنى والتوزيع ودور العرض حيث تمتلك المجموعة حقوق ملكية العديد من الاعمال التى تعتبر من تراث السينما المصرية وكذلك العديد من الاعمال المنتجة حديثا. سنخبئ لهم صور أطفال غزة وجروحهم المفتوحة ودماءهم النازفة فوق ألعابهم ، وسنخبرهم عن الشهداء والثكالى والأرامل والمعاقين ، وسنعلمهم بأن المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف ، وأن العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم. لو طبقنا مبدأ العين بالعين والسن بالسن وظللنا نهتف للثأر سنصل لمرحلة نأكل فيها قلوب.

العين بالعين والسن بالسن، وعلي وعلى أعدائي.

خذ من قلبي كل الحنان يا من أشعر فى قربه بالأمان. الهدم بالهدم والنسف بالنسف ثأرنا حاسم. لو طبقنا مبدأ العين بالعين والسن بالسن وظللنا نهتف للثأر سنصل لمرحلة نأكل فيها قلوب. هذه تحكي عن الفتاة التي اغتصبت من طرف اصدقاء ا.

Leave a Reply