Get العين الوطنية للتكنولوجيا والحديد المقوي Background

By | January 6, 2023

Get العين الوطنية للتكنولوجيا والحديد المقوي Background. ما نراه اليوم من مرونة في العمل الحكومي وفي عملية اتخاذ القرار يوضح كيف أسهمت الجائحة في تسريع التوجهات الحكومية المستقبلية، حيث شهدت التقنيات الرقمية المتقدمة تزايداً كبيراً في الاستخدام على مستوى القطاعين الحكومي والخاص على حد سواء. ومن ضمن المشاركين أيضا، ياسر جمال، نائب الرئيس لسلسلة الإمداد في شمال أفريقيا والش.

تعليم - أخبار
تعليم – أخبار from img.emiratesvoice.com

وشارك أيضا البروفيسور الدكتور إريك زينغ، رئيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، وبينج شياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي 42، والدكتورة داليا المثنى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك في منطقة الخليج، ووديتمار سيرسدورفر، المدير التنفيذي لشركة سيمنس للطاقة في الشرق الأوسط، ونورم جيلسدورف، رئيس شركة هانيويل في المناطق سريعة النمو والشرق الأوسط، وعبدالرحمن الذهيبان، نائب الرئيس الأول للتقنية في شركة أوراكل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الوسطى والشرقية. وأوضح أنه تم إنشاء وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة للجمع بين قطاعي الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وإحداث نقلة نوعية في القطاع الصناعي بخطى سريعة تعزز نموه، وذلك بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لجعل دولة الإمارات من أكثر الدول تقدماً في القطاع الصناعي خلال العقد المقبل. شارك في اللقاء إلى جانب الوزيرين، عدد من أعضاء الإدارة العليا في وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وممثلي وفرق عمل عدد من كبرى الشركات الوطنية العاملة في قطاع التكنولوجيا المتقدمة وهم فيصل البناي، الأمين العام لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة، وبدر سليم سلطان العلماء، المدير التنفيذي في شركة مبادلة للاستثمار، وإسماعيل علي عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا، ومحمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل مصدر.

وشارك أيضا البروفيسور الدكتور إريك زينغ، رئيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، وبينج شياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي 42، والدكتورة داليا المثنى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك في منطقة الخليج، ووديتمار سيرسدورفر، المدير التنفيذي لشركة سيمنس للطاقة في الشرق الأوسط، ونورم جيلسدورف، رئيس شركة هانيويل في المناطق سريعة النمو والشرق الأوسط، وعبدالرحمن الذهيبان، نائب الرئيس الأول للتقنية في شركة أوراكل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الوسطى والشرقية.

وأكدت أن لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة توجهات واضحة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المتقدمة، حيث سيتم العمل على النهوض بمختلف القطاعات الحالية من خلال دعم وتيسير استخدام التكنولوجيا المتقدمة، إلى جانب العمل على إنشاء قطاعات وصناعات جديدة عبر الاستثمار في العلوم والتكنولوجيا والابتكار. الفول السوداني مصدر غني للبروتين والنياسين والفيتامينات e ، b1 ، b6. وقال الدكتور سلطان بن أحمد الجابر: شركة العين للتوزيع الأخبار،أخبار شركة العين للتوزيع في اطار احتفالات الدولة باليوم الوطني 45، نظمت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي احتفالا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة بحضور سعادة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس ادارة.

Leave a Reply