Download العين الزجاجية سحر ملص Pics

By | December 31, 2022

Download العين الزجاجية سحر ملص Pics. العين الزجاجية، رواية، سحر ملص، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، عمان، الاردن،2013 14.عندما تتكلم الذات، السيرة الذاتية في الادب العربي الحديث، محمد الباردي، اتحاد الكتاب العرب،دمشق،2005 Sep 28, 2020 · سحر ملص، كاتبة، وقاصّة، وروائيّة أردنيّة، وُلدتْ في دمشق، سنة 1958م، وعضوة في رابطةِ الكتّابِ الأردنيين، على أنّ أكثرَ الدّارسينَ يعرفونها قاصّة، حتّى غلبتْ شهرتها القصصيّة على شهرتها الرّوائيّة.

قائمة افضل مطاعم فطور في جدة
قائمة افضل مطاعم فطور في جدة from i1.wp.com

نشرت لسحر ملص روايتان وعدد كبير من المجموعات القصصية، وهي: لـ سحر ملص ، مصطفى ابو ارجيع. احتفى منتدى الرواد الكبار مساء الثلاثاء برواية “العين الزجاجية، الصادرة مؤخرا عن دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، عمان، بمشاركة د.زياد أبو لبن ناقدا، كما قدم د.سليمان الأزرعي شهادة نقدية حول الرواية، في الندوة.

احتفى منتدى الرواد الكبار مساء الثلاثاء برواية “العين الزجاجية، الصادرة مؤخرا عن دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، عمان، بمشاركة د.زياد أبو لبن ناقدا، كما قدم د.سليمان الأزرعي شهادة نقدية حول الرواية، في الندوة.

بسم الله أرقيك الرقية الشرعية لعلاج السحر والعين والمس ،نتعرف وإياكم على الأمراض التي يتسبب فيها السحر. احتفى منتدى الرواد الكبار مساء الثلاثاء برواية “العين الزجاجية، الصادرة مؤخرا عن دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، عمان، بمشاركة د.زياد أبو لبن ناقدا، كما قدم د.سليمان الأزرعي شهادة نقدية حول الرواية، في الندوة. تمتلك الأردنية/ السورية سحر ملص تجربة أدبية طويلة تمتد لربع قرن وتجمع بين الرواية والقصة، وفي حوارها مع «القدس العربي» تؤكد ملص أن الكتابة هي لحظة انبعاث لمكنون في الأعماق، وهي تشبه البرق الذي يكشف عن العين الزجاجية، رواية، 2012 مطارح، رواية، 2014 شقائق النعمان، قصص، دار الكرمل، عمّان، 1989.

Leave a Reply