29+ العبيا العين كلية التقنية Gif

By | December 17, 2022

29+ العبيا العين كلية التقنية Gif. It is one of seven colleges under the ministry of manpower in the sultanate. The university of technology and applied sciences (higher college of technology) in muscat is the second largest higher education institution in oman catering for more than 13,000 students studying in various programs.

دعماً للسياسة الوطنية للتشغيل 2031 كليات التقنية العليا ...
دعماً للسياسة الوطنية للتشغيل 2031 كليات التقنية العليا … from hct.ac.ae

كما يمكن للطلبة الذين التحقوا في برنامج الخدمة الوطنية التقديم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم. يتعين على الطلبة الإماراتيين تجهيز الوثائق التالية لإكمال عملية التسجيل في كليات التقنية العليا: العلوم الصحية، ومن أبرز التخصصات التي تندرج فيها:

أما بالنسبة للطلاب الذين أنهوا المتطلبات الدراسية في عام أكاديمي سابق، فيتعين عليهم تقديم طلب التحاق إلكتروني من خلال طلب الالتحاق الموحّد لمؤسسات التعليم العالي الحكومية في موقع وزارة التربية والتعليم.

وتوفر الكلية مجموعة واسعة من البرامج الدراسية التخصصية الحديثة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات. كلية التقنية العليا الشارقة للطلاب في المدينة الجامعية الشارقة 6. تكنولوجيا الهندسة والعلوم، ومن أبرز التخصصات التي تندرج فيها: خلاصة القيد التي تثبت بأن والدة الطالب قد حصلت على جنسية دولة الإمارات العربية المتحدة قبل ولادة الطالب أو في نفس عام ولادته يج.

Leave a Reply