34+ العاب البوادي مول العين Pictures

By | December 15, 2022

34+ العاب البوادي مول العين Pictures. More images for العاب البوادي مول العين » رحنا الالعاب بالبوادي مول في مدينة العينحلا عامر

للطلب والاستفسار من جميع الدول ارسل رسالة على الواتساب او ...
للطلب والاستفسار من جميع الدول ارسل رسالة على الواتساب او … from i.pinimg.com

• توجد مدينة ألعاب ترفيهية رائعة في بوادي مول العين فيُمكنك مشاركة أطفالك اللعب في جوٍ من المرح والسعادة. تم توفير مساحة عشرة الف متر مربع، لبناء صالات الألعاب للأطفال والترفيه العائلي، حيث يتم تقديم عدة ألعاب مختلفة، كما يقوم المول بإنشاء فعاليات، ومسابقات بين الأطفال. يُعد من أكبر المولات في العين حيث يحتوي على أكثر من 400 متجر حيث يوجد قسم مُخصص لكل منتج وتتعدد المنتجات بين العطور، الإكسسوارات، الملابس، الأجهزة الإلكترونية، إلى جانب مدينة ألعاب للأطفال، منطقة.

رحنا الالعاب بالبوادي مول في مدينة العينحلا عامر

More images for العاب البوادي مول العين » • توجد مدينة ألعاب ترفيهية رائعة في بوادي مول العين فيُمكنك مشاركة أطفالك اللعب في جوٍ من المرح والسعادة. Bawadi mall (al ain) ring toss hoopla crazy ball drop surfer bike cruisin blast walking dead. يُعد من أكبر المولات في العين حيث يحتوي على أكثر من 400 متجر حيث يوجد قسم مُخصص لكل منتج وتتعدد المنتجات بين العطور، الإكسسوارات، الملابس، الأجهزة الإلكترونية، إلى جانب مدينة ألعاب للأطفال، منطقة.

Leave a Reply