41+ الشيخ طحنون حفيد حاكم العين Background

By | December 2, 2022

41+ الشيخ طحنون حفيد حاكم العين Background. تم تعيينه عضو في مجلس إدارة مؤسسة أبو ظبي للاستثمار في 1980. Jan 03, 2020 · استقبل سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين، أمس، في قصر غريبة بمدينة العين، عدداً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.

صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد يحضر مأدبة غداء أقامها سمو الشيخ طحنون بن ...
صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد يحضر مأدبة غداء أقامها سمو الشيخ طحنون بن … from aard.gov.ae

عُرف الشيخ طحنون بقربه وتواصله المباشر مع أهالي المنطقة الشرقية، بالرغم من كافة مناصبه الرسمية وسجله الحافل إلا أن خدمته للدولة ومواطنيها ظهر بقوة واضحة، وكان يُركز بشدة على عمل في مدينة الواحات، وهذا جعله قريبًا بشدة لشؤون المواطنين فيها، ومتواصلًا معهم بشكل مباشر في أفراحهم ومناسباتهم، ومن المناصب التي شغلها : في عام 1974 عُين بمرسوم أميري رئيسيًا لدائرة البلدية والزراعة في العين. See full list on almrsal.com

في عام 1977 أصبح نائبًا لرئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، وأيضًا رئيسيا لدائرة الزراعة والبلديات.

وفي عام 1973 عُين رئيسيًا لشركة بترول أبو ظبي الوطنية. يعين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان رئيساً لدائرة لبلديات والزراعة في العين 20/يناير/1974 مرسوم أميري رقم 6/1976 يعين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان عضو مجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار 21/مارس/1976 عُين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان رئيسيًا لدائرة الزراعة ورئيسيًا لبلدية العين، وكان من ضمن العاملين في المشروع الإتحادي الذي تم التتويج له في 2/12/1971 بإعلان دولة الإتحاد. اطلع الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان في جولة قام بها على مراحل التطوير والتحديث التي نفذتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتطوير واحة العين.

Leave a Reply