44+ الشواطئ الرملية في العين السخنة Images

By | November 30, 2022

44+ الشواطئ الرملية في العين السخنة Images. تضم هذه الكنيسة بعض المخطوطات النادرة التي تجذب أعداد كبيرة من السياح المسيحيين كل عام، حيث تقام بها الكثير من الشعائر الدينية ويعيش بها الرُهبان حتى الآن، وتعتبر من اهم معالم السياحة في العين السخنة. يقع دير القديس الأنبا بولز على طريق الكريمات في بعض الوديان الذي يسمى “وادي الدير”، ويحتوي دير القديس الأنبا بولز على “كنيسة بولز” التي تم تشييدها داخل الكهف الموجود به مقبرة “القديس بولز”.

دليلك حول السياحة في العين السخنة وأفضل فنادق بورتو السخنة - المسافر العربي
دليلك حول السياحة في العين السخنة وأفضل فنادق بورتو السخنة – المسافر العربي from i0.wp.com

ما هي أشهر الشواطئ الرملية في العين؟ يعد بورتو السخنة من أجمل مقاصد السياحة في العين السخنة حيث يقع على مساحة 5 آلاف كم مربع، وهو يعتبر من أولى المنتجعات الخاصة بالجولف في مصر الذي تقام به أكبر البطولات العالمية، كما يتميز بوجود أول تليفريك مصري والذي يمكنك من خلاله مشاهدة جمال مدينة العين السخنة الساحرة. أحد مناطق السياحة الدينية بالعين السخنة إنه دير القديس أنطونيوس والذى يقع بالتحديد داخل واحة الربيع ولها فهو واحدا من أهم الأماكن السياحية بالعين السخنة وتم إنشاء هذا الدير بعد وفاة القديس أنطونيوس تخليدا لذكراه ولهذا فإن العديد من السياح المسيحيين يقصدون هذا الدير باعتباره أحد المزارات السياحية داخل المدينة.

القرى العسكرية بالعين السخنة وأجمل وأشهر شواطئ العين السخنة ، لا شك أن جيشنا المصري له دور مهم في العمل على تقدم عجلة التنمية والتطوير في كافة.

تقع قرية الدولفين على طريق السويس بالعين السخنة على بعد 66 كيلو متر من طريق الزعفرانة على طريق الزعفرانة وتتميز القرية بالعديد من المميزات الجميلة منها الملاعب الخضراء وحمامات السباحة والشواطئ ذات المياه الفيروزية الجميلة ولا يحتسب تأجير الكبائن. غالي للأسرة ، وقضيت وقتًا ممتعًا ، لأن التكلفة اليومية لقضاء وقت مميز في المنزل الخشبي بقرية الدولفين 300 جنيه فقط لعل أهم ما يميز هذا الير وجود أسراب كثيرة من الطيور المختلفة بألونها المبهجة التى تحلق فوق الخليج ولهذا فإن خليج الأدبية واحدا من الأماكن السياحية التى يقصدها العديد حيث يتم التقاط الصور على حواف الخليج كما يمكن القيام بالعديد من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وصيد الأسماك وأيضا رياضة الغوص ومشاهدة حطام السفن الغارقة فى هذا الخليج. لا شك أن قضاء وقت ممتع وفريد ​​في العين السخنة من الأشياء التي يحبها الكثير من الناس ، لأنها تأتي من المنطقة الساحلية بالقرب من القاهرة ولا تستغرق وقتًا طويلاً أو طويلاً من بداية اليوم.

Leave a Reply