Get الشؤون الاجتماعية العين 2018 Background

By | November 25, 2022

Get الشؤون الاجتماعية العين 2018 Background. Jul 02, 2021 · نظّمت وزارة الشؤون الإجتماعيّة اللبنانيّة (mosa) بالتعاون مع الوكالة الفرنسيّة للخبرة الفنّيّة (expertise france) حفل تسليم مركز بيصور للخدمات الإنمائيّة الواقع في قضاء عاليه بعد أعمال التأهيل التي خضع لها ضمن إطار برنامج قدرة 2. وقال العاهل السعودي إن الميزانية التي تعد أكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية، تهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في المملكة، ورفع كفاءة الإنفاق، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي، وذلك ضمن أهداف رؤية المملكة 2030.

انتخابات مجلس الطلاب 2016 - 2017 - مدرسة العين الابتدائية -نحف
انتخابات مجلس الطلاب 2016 – 2017 – مدرسة العين الابتدائية -نحف from sites.google.com

ويمثل المشروع لبنة أساسية ضمن رؤية المملكة 2030، حيث سيسهم في إضفاء زخم جديد لنمو الصناعات الإبداعية في المملكة العربية السعودية. وفي اليوم نفسه، صدر أمر ملكي بإنشاء مجلس للمحميات. وشدد البيان الختامي على حرص قادة دول الخليج على قوة وتماسك ومنعة مجلس التعاون، ووحدة الصف بين أعضائه.

وتتجاوز مساحة المشروع 2.5 ضعف مساحة ديزني وورلد، أو 100 ضعف مساحة سنترال بارك، التي سوف تستقبل نحو 17 مليون.

قرار المجلس الرئاسي رقم 341 للتهدئة وحقن الدماء في الجنوب. القصيم وحائل وتبوك والجوف والحدود الشمالية، في جولتين متتاليتين، دشّن وافتتح خلالهما عددا من المشروعات التنموية والتعدينية والصناعية، بلغت نحو 1318 مشروعا، بقيمة تجاوزت 141 مليار ريال، ومن أبرزها مشروع وعد الشمال، الذي تقدر تكلفته الإجمالية بـ86 مليار ريال. ويلاحظ في الموازنة ارتفاع مساهمة الإيرادات غير النفطية بشكل كبير، وتراجع حصة الإيرادات النفطية، التي كانت تمول في السابق 90% فيها، وهو ما يشير بشكل واضح إلى تحقيق نجاحات رؤية السعودية الطموحة 2030، الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل، وتنويع الاقتصاد، وتقليل الاعتماد على النفط، وذلك بالتوازي مع تحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك استراتيجي في دفع عجلة التنمية. وهي رسالة قوية ومهمة تعكس حجم الثقة المطلقة من خادم الحرمين الشريفين لولي عهده، ما يعطي أيضاً دفعة قوية لتحقيق رؤية المملكة 2030،.

Leave a Reply