Get السياحة في مدينة العين الامارات Pics

By | November 24, 2022

Get السياحة في مدينة العين الامارات Pics. هناك قسم إثنوغرافي مثير للاهتمام يعكس الحياة اليومية لشعب المنطقة، مع مجلس تقليدي أعيد بناؤه و العديد من معارض الملابس التقليدية والمجوهرات البدوية. إن القيادة هنا على الطرق الجبلية المتعرجة متعة تجعلك ترى الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، ومن القمة سترى المنطقة بأسرها.

أهم معالم السياحة في الإمارات العين - موسوعة
أهم معالم السياحة في الإمارات العين – موسوعة from cdn.mosoah.com

كم عدد سكان مدينة العين في الإمارات؟ هنا يوجد التجديف على أصوله، وأكبر تحديات ركوب الأمواج الاصطناعية في العالم (قياس 3.3 متر)، وثلاثة مستويات من المياه البيضاء فضلا عن العوارض الخشبية لذوي الخبرة وقناة التجديف الطويلة. هناك الكثير من الميزات الصديقة للأسرة بما في ذلك حديقة الحيوانات الأليفة.

وقد تم بناؤه خلال السنوات الأولى من القرن العشرين، وكان موطنا للشيخ زايد بن سلطان وعائلته بين عامي 1946 و 1966، قبل أن يصبح حاكما لإمارة أبوظبي.

هذه القلعة المثيرة للاهتمام تحيط بها بعض الحدائق المظللة الهادئة، ويعود تاريخها إلى عام 1891 وكانت ميزة دفاعية مهمة في حماية المدينة من الهجوم. تعتبر ملاذ لسكان المدن الإماراتية الرطبة التي تقع علي البحر و. في القسم الأثري توجد عروض الاكتشافات الخاصة بالقطع الأثرية المحلية، والتي يعود تاريخها إلى العصر البرونزي والعصر الحديدي، بما في ذلك المعلقات والعملات الهامة. داخل، فضلا عن الإعجاب بالمبنى نفسه، يمكنك زيارة متحف صغير مخصص لتاريخ الحصن والناس الذين عاشوا فيه.

Leave a Reply