View الدكتور سعيد حمد الحساني العين Pics

By | November 2, 2022

View الدكتور سعيد حمد الحساني العين Pics. حضر الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة المرحوم سعيد سليمان حمد الشامسي بمناسبة زفاف نجله حمد إلى كريمة محمد سيف راشد. العين في 18 أكتوبر / وام / قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان أمس بزيارة المواطن اللواء متقاعد حمد سعيد حمد الحساني الذي يرقد حاليا في مستشفى توام للاطمئنان على صحته.

الجابرية تشارك في اجتماعات المرأة بالاتحاد العربي الجامعي | جريدة الوطن
الجابرية تشارك في اجتماعات المرأة بالاتحاد العربي الجامعي | جريدة الوطن from alwatan.com

Mar 05, 2020 · ويرأس الاجتماع الدكتور سعيد حمد الحساني رئيس اتحاد الإمارات لمؤسسات التعليم العالي رئيس الاتحاد العربي، ويحضره الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس جامعة أبوظبي نائب رئيس الاتحاد. قدم معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، واجب العزاء إلى راشد عبد الله علي الحساني في وفاة شقيقه اللواء سعيد عبدالله علي الحساني، كما قدم معاليه العزاء إلى الدكتور سعيد حمد الحساني، ونجل المتوفى عبدالله سعيد. Jan 15, 2019 · قدم الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان واجب العزاء إلى راشد عبدالله علي الحساني في وفاة شقيقه اللواء سعيد عبدالله علي الحساني،

سعيد بن طحنون يفتتح سنابل السلام في العين‎ افتتح معالي الشيخ الدكتور.

More images for الدكتور سعيد حمد الحساني العين » العين في 18 أكتوبر / وام / قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان أمس بزيارة المواطن اللواء متقاعد حمد سعيد حمد الحساني الذي يرقد حاليا في مستشفى توام للاطمئنان على صحته. العين (وام)قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، أمس الأول، بزيارة اللواء متقاعد حمد سعيد الحساني الذي يرقد حالياً في مستشفى توام للاطمئنان على صحته، وأوصى معاليه أطباء المستشفى وكادره التمريضي بالاهتمام به. More images for الدكتور سعيد حمد الحساني العين »

Leave a Reply