22+ الدراسه في جامعه العين بعيده Pics

By | November 1, 2022

22+ الدراسه في جامعه العين بعيده Pics. كلية الهندسةكلية الصيدلة كلية القانونكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعيةكلية الأعمالكلية الاتصال والإعلام 1. كلية الهندسةكلية الصيدلة كلية القانونكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعيةكلية الأعمالكلية الاتصال والإعلام 1.

جامعة العين توقع إتفاقية تعاون علمي مشترك مع جامعة كربلاء ...
جامعة العين توقع إتفاقية تعاون علمي مشترك مع جامعة كربلاء … from alayen.edu.iq

See full list on education.aau.ac.ae See full list on aau.ac.ae See full list on aau.ac.ae

يطمح برنامج بكالوريوس التربية في التربية الخاصة بجامعة العين أن يكون رائداً في إعداد معلمين أخصائيين في التربية الخاصة ملتزمين بتلبية الاحتياجات التربوية كافة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بمن فيهم ذوي الموهبة والتفوق.

تبلغ مدة الدراسة في الدبلوم المهني في التدريس سنة واحدة، وهو حاصل على الاعتماد الأكاديمي من لجنة الاعتماد الأكاديمي (caa) التابعة لوزارة التربية والتعليم وذلك في العام الأكاديمي 2020 / 2021. تصديق كشف العلامات من وزارة الخارجية وسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في حال كان الطالب قد درس في جامعة من خارج الدولة. الأربعاء 2020/12/2 03:19 م بتوقيت أبوظبي. تتمثل رسالة برنامج دبلوم الدراسات العليا المهني في التدريس في سعيه لإعداد المعلمين والقادة التربويين وتطوير مهنة التربية والتعليم من خلال تركيزه على التعلم النشط والبحث والتكنولوجيا، مستخدماً في ذلك الخبرات الإكلينيكية والتعاون مع الأفراد والجهات التي تهتم بالتعليم سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي.

Leave a Reply