Get الخدمات الالكترونية بلدية مدينة العين Pictures

By | October 27, 2022

Get الخدمات الالكترونية بلدية مدينة العين Pictures. The aacm services is an al ain city municipality initiative that allows you to make requests online for the various services offered by the municipality. طباعة شهادة إنهاء اعمال ديكور.

بلدية ابوظبي - الخدمات والإنجازات - أوقات العمل والفروع وأهم المعلومات ...
بلدية ابوظبي – الخدمات والإنجازات – أوقات العمل والفروع وأهم المعلومات … from mybayutcdn.bayut.com

تقدم بلدية مدينة العين خدماتها عبر عدة قنوات فعلية وذكية، وتتضمن الخدمات المجتمعية وخدمات المسالخ ومراكز توزيع المواد الغذائية، كما توفر البلدية خدمات حجز صالات. وتتنوع الأنظمة الالكترونية التي توفرها بلدية مدينة العين من ضمنها البريد الالكتروني و برنامج تطبيقات الهواتف الذكية و الرسائل النصية القصيرة و نظام الخدمات الإلكترونية و شبكات التواصل. تأسست بلدية أبوظبي عام 1962 وتوسعت مهامها لاحقاً لتشمل الخدمات العامة والتخطيط العام للمدينة وتصميم وبناء وصيانة الطرق، بالإضافة إلى إنشاء شبكات الصرف الصحي وتشجير الشوارع وإطلاق المسيرة الزراعية وغيرها.

كما ذكرنا في السابق، فإن البلدية ابوظبي تضم مجموعة من الفروع والأقسام المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة، بما في ذلك دائرة التخطيط العمراني والبلديات بلدية مدينة أبوظبي، وفيما يلي مواقع وأوقات عمل هذه الفروع، بالإضافة إلى ارقام بلدية ابوظبي لكافة الفروع.

See full list on bayut.com كما ذكرنا في السابق، فإن البلدية ابوظبي تضم مجموعة من الفروع والأقسام المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة، بما في ذلك دائرة التخطيط العمراني والبلديات بلدية مدينة أبوظبي، وفيما يلي مواقع وأوقات عمل هذه الفروع، بالإضافة إلى ارقام بلدية ابوظبي لكافة الفروع. طباعة شهادة إنهاء اعمال ديكور. See full list on bayut.com

Leave a Reply