11+ الحلامي مدير بلدية العين Pics

By | October 23, 2022

11+ الحلامي مدير بلدية العين Pics. تبذل بلدية العين جهداً كبيراً في إسعاد المواطنين والمقيمين وتوفير جميع الخدمات رفيعة المستوى لهم. تقدم بلدية مدينة العين خدماتها عبر عدة قنوات فعلية وذكية، وتتضمن الخدمات المجتمعية وخدمات المسالخ ومراكز توزيع المواد الغذائية، كما توفر تعرف على آخر الأخبار و أبرز الأحداث في بلدية مدينة العين و أطلع على أجندة فعالياتنا لتشاركنا المناسبات و الاحتفالات.

وكالة أنباء الإمارات - تخريج 135 مواطنا من معهد ...
وكالة أنباء الإمارات – تخريج 135 مواطنا من معهد … from assets.wam.ae

نجاة نائب مدير أمن #عدن العقيد علي الكازمي من محاولة اغتيال في العاصمة المؤقتة | تقرير: جامعة العين تستقبل رئيس اللجنة الوزارية لمتابعة سير العملية الامتحانية الحضورية. المحافظ أبو بكر يلتقي مدير التعداد الزراعي بطولكرم.

موقف سطحي لوسائل المواصلات شعبية سويحان، سويحان، بلدية العين، أبوظبي.

لقاء مع سعادة المهندس / حسن سالم اليماحي مدير البلدية في برنامج سبعة على سبعة ( قناة الفجيرة ) للحديث حول اليوم العالمي للتسامح 2020. مدير بلدية الزبير السيد رئيس المهندسين الاقدم قاسم سلمان خزعل المكصوصي الذي قام بأدارة البلدية على ثلاثة مراحل بكفاءة وجدية عالية المرحلة الاولى للفترة من 2/1/1993لغاية 21/3/1997 والمرحلة الثانية من 1/3/1998لغاية 31/3/2001 والمرحلة الثالثة من 5/2/2007 ومازال. الجزائر اقتنت 9 ملايين جرعة لقاح لحد الآن. نجاة نائب مدير أمن #عدن العقيد علي الكازمي من محاولة اغتيال في العاصمة المؤقتة | تقرير:

Leave a Reply