View الحصول على نتائج درجة الايلتس من التقنيه العين Background

By | October 22, 2022

View الحصول على نتائج درجة الايلتس من التقنيه العين Background. اعرف متى وكيف يمكنك الحصول على نتائجك في امتحان ielts. يمكنك الإطلاع على نتيجتك في امتحان الآيلتس 'ielts الكترونياً عبر الإنترنت بعد 13 يوماً من تقديم الامتحان وذلك عبر نظام التسجيل الالكتروني.

كيف اتاكد من صحة شهادة الايلتس
كيف اتاكد من صحة شهادة الايلتس from www.englize.com

اعرف متى وكيف يمكنك الحصول على نتائجك في امتحان ielts. يمكنك الاطلاع على نتيجتك في امتحان الآيلتس ielts الكترونياً عبر الإنترنت بعد 13 يوماً من تقديم الامتحان وذلك عبر نظام التسجيل الالكتروني. مكنك الإطلاع على نتيجتك في اختبار ielts الكترونياً عبر الإنترنت بعد 13 يوماً من تقديم الامتحان وذلك عبر نظام التسجيل الالكتروني.

نتائج أيلتس هي متوسط نتائج أقسام.

اعرف متى وكيف يمكنك الحصول على نتائجك في امتحان ielts. نظام توزيع درجات المساق تستخدم جامعة العين نظام الدرجات بالحروف لرصد العلامة النهائية للمساقات، يتم تحويل كل حرف إلى عدد من النقاط والتي يتم استخدامها لحساب المعدل التراكمي والمعدل الفصلي. مكنك الإطلاع على نتيجتك في اختبار ielts الكترونياً عبر الإنترنت بعد 13 يوماً من تقديم الامتحان وذلك عبر نظام التسجيل الالكتروني. يمكنك الإطلاع على نتيجتك في امتحان الآيلتس ielts الكترونياً عبر الإنترنت بعد 13 يوماً من تقديم الامتحان وذلك عبر نظام التسجيل الالكتروني.

Leave a Reply