View الحرم الجامعي الجديد في العين Pics

By | October 21, 2022

View الحرم الجامعي الجديد في العين Pics. وتسعى إدارة المستشفى إلى ‏الجمع ما بين تقديم أفضل الخدمات الطبية وبين التعليم الطبي الجامعي، إذ تحتاج فلسطين إلى ‏مستشفىً ‏يمتلك أقساماً طبية مختلفة ومتخصصة تلبّي إحتياجات. يقع الحرم الجامعي لجامعة ابوظبي في مدينة العين في منطقة عشارج، وتقدم الجامعة 18 برنامج بكالوريوس و13 برنامج دراسات عليا بأعلى المعايير الأكاديمية.

انطلاق الدراسة في الحرم الجامعي الجديد جامعة الأزهر - غزة ...
انطلاق الدراسة في الحرم الجامعي الجديد جامعة الأزهر – غزة … from i.ytimg.com

مصادر المعلومات الالكترونية في المكتبات ومراكز المعلومات. على الطالب الجديد ان يسجل نفسه في الموقع عن طريق تقديم كل المعلومات الخاصة به وبمراحل دراسته مع احترام الآجال المحددة للتسجيلات. وأول طبيبة اسنان فلسطينية تحصل على درجة البورد الفلسطيني في تقويم الأسنان والفكين من برنامج اختصاصي عالي في فلسطين.

على الطالب الجديد ان يسجل نفسه في الموقع عن طريق تقديم كل المعلومات الخاصة به وبمراحل دراسته مع احترام الآجال المحددة للتسجيلات.

يحتوي الحرم الجامعي على ١١ معهد تقني و ٥ كليات تقنية. ابحث عن شاليهات للبيع في العين السخنة بالتقسيط بأفضل الأسعار في قرى العين السخنة. المرحلة الثانية في حالة القبول. وتسعى إدارة المستشفى إلى ‏الجمع ما بين تقديم أفضل الخدمات الطبية وبين التعليم الطبي الجامعي، إذ تحتاج فلسطين إلى ‏مستشفىً ‏يمتلك أقساماً طبية مختلفة ومتخصصة تلبّي إحتياجات.

Leave a Reply